غاموندي: "أشُدّ بيَدَ لاعبي الماص الذين بلّلوا القميص وأظهروا ذكاءً تكتيكياً أتاح لنا التّأهُّل" - El botola - البطولة

غاموندي: "أشُدّ بيَدَ لاعبي الماص الذين بلّلوا القميص وأظهروا ذكاءً تكتيكياً أتاح لنا التّأهُّل"

أيوب رفيق (البطولة)
02 مارس 2021على الساعة20:50

أبدى مدرب ، ميغيل أنخيل غاموندي، سعادته البالغة بالتأهل الصّعب الذي اقتنصه "النمور الصفر" وأفضى بهم إلى ربع نهائي ، بعد انتصارهم بركلات الترجيح على ، إثر انتهاء الوقتيْن الأصلي والإضافي بالتعادل بأربعة أهداف لمثلها، ضمن المقابلة التي احتضنها "الملعب البلدي لبركان"، لحساب دور ثمن النهائي.


وقال المدير الفني الأرجنتيني في تصريح تلفزيوني أعقب المواجهة: "أنا راض ومرتاح إزاء أداء اللاعبين على امتداد أطوار المباراة، صحيح أننا كنا نحظى بالامتياز العددي بعد طرد عنصر من صفوف نهضة بركان، لكن مثل هذه الوضعية من الصّعب استثمارها وإدارتها في بعض الأحيان".


وتابع مدرب الوداد الرياضي سابقاً بالقول: "أهنئ اللاعبين الذين أثبتوا ذكاء تكتيكياً وإرادة صلبة وكذلك بللوا القميص، أنا مسرور كذلك بهذا التأهل الذي يحتاجه بشدة أنصار المغرب الفاسي".


وخاض "النمور الصفر" معظم دقائق المواجهة بتفوق عددي على حساب الفريق البرتقالي، إثر طرد حارس هذا الأخير، ، في الدقيقة السادسة من اللقاء، لكن رغم ذلك استطاع رفاق القائد محمد عزيز مجاراة الماص في كل أطوار المباراة، قبل أن تحسمها ركلات الترجيح وتبتسم للمغرب الفاسي.


وجاء عبور الماص لدور الثمانية بعد إخفاقهم في تحقيق الانتصار في آخر ثلاث مباريات من "إنوي"، وهو ما ساهم في الانفصال عن الإطار الوطني، عبد اللطيف جريندو، علماً أن الفريق يحتل المركز الرابع برصيد 11 نقطة.

أخبار ذات صلة