كأس العرش .. نهضة بركان تستقبل المغرب الفاسي في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين - El botola - البطولة

كأس العرش .. نهضة بركان تستقبل المغرب الفاسي في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين

أ . ل ( البطولة )
02 مارس 2021على الساعة09:40

يواجه فريق ، مساء يومه الثلاثاء، ضيفه ، برسم ثمن نهائي مسابقة .


وتعتبر هذه المواجهة فرصة لأبناء العاصمة العلمية "فاس" لتحقيق انطلاقة جديدة هذا الموسم، بعد تغيير الطاقم التقني والتعاقد مع المدرب الأرجنتيني ميغيل غاموندو، مكان عبد اللطيف جريندو.


ورغم صعوبة المهمة إلا أن الماص سيدخل هذه المواجهة وعينه على تحقيق التأهل، لكون المباراة لا تقبل القسمة على اثنين، وسيكون خلالها غاموندي في اختباره الثاني رفقة الفريق، علما أن مباريات الكأس لا تعتمد على اسم أو قوة الخصم، لما تعرفه من مفاجآت في جميع دول العالم.


وقاد المدرب ميغيل أنخيل غاموندي خلال النسخة الماضية فريق حسنية أكادير، إلى بلوغ المباراة النهائية لكأس العرش، قبل أن ينهزم الفريق في المباراة النهائية أمام الاتحاد البيضاوي "الطاس".


بالمقابل، يدخل فريق نهضة بركان هو الآخر هذه المواجهة بشعار الفوز ولا بديل عنه، وذلك لتجاوز النتيجتين الأخيرتين في البطولة، حيث مني الفريق بالهزيمة أمام يوسفية برشيد في الجولة السادسة، وتعادل في الجولة السابعة داخل الميدان أمام شباب المحمدية.


ومن المنتظر أن يعتمد الإطار الوطني طارق السكتيوي خلال هاته المواجهة على خبرة لاعبيه، خاصة المتوجين بلقب هذه البطولة في الموسم ما قبل الماضي.


وتجرى مباراة الفريق البرتقالي أمام الماص، مساء اليوم، على أرضية الملعب البلدي في بركان، انطلاقا من الساعة الخامسة.

أخبار ذات صلة