شبيل: "هدفنا الأول هو التتويج بكأس العرش.. نختبر لاعبين لم يرق مستواهم لتطلعاتي وسنحاول إضافة أسماء جديدة" - El botola - البطولة

شبيل: "هدفنا الأول هو التتويج بكأس العرش.. نختبر لاعبين لم يرق مستواهم لتطلعاتي وسنحاول إضافة أسماء جديدة"

إسماعيل نعمان (البطولة)
21 يناير 2021على الساعة16:40

اعتبر منير شبيل، قائد العارضة الفنية، أن فترة التوقف التي تشهدها "إنوي" ستكون مناسبة لترتيب أوراق فريقه، وتحضير كتيبته للمواعيد المقبلة.


وحدد شبيل هدف الحسنية الأول هذا الموسم في التتويج ، مؤكدا أنه ينتظر حسم ثلاث صفقات تدعم صفوف الفريق قبل إغلاق قائمة "غزالة سوس" التي ستدافع عن ألوان النادي حتى نهاية الموسم الحالي.


وقال شبيل في تصريح للموقع الرسمي لحسنية أكادير: "كنا في فترة راحة دامت تسعة أيام، أعطينا فيها برنامجا للاعبين من أجل العمل عليه في المنزل".


"حاليا، عدنا للاستعدادا للدوري المحلي، فهي فرصة للاعبين المصابين من أجل التحضير رفقتنا لاستكمال منافسات البطولة"، يضيف المدرب التونسي.


وبخصوص اللاعبين الجدد، قال شبيل: "نملك لاعبين اثنين هما كوسكوس وأميدو اللذان يخضعان للاختبار. صراحة، مستواهما لم يرق لتطلعاتي، لهذا سنبحث عن لاعبين أكثر جاهزية".


وواصل: "نطالب جماهير حسنية أكادير بمساندتنا لأننا لا نبخل عليهم بأي قطرة عرق، نحتل مركزا جيدا في الدوري، وأمامنا مشوار طويل في كأس العرش الذي يعتبر هدفا لنا".


وبالنسبة لملف الإصابات، أردف المدرب السابق لواد زم: "هناك أوبيلا الذي منحناه راحة كاملة، وحاليا يقوم بممارسة تداريبه بالكرة، بينما يكتفي الملوكي وليركي والكيماوي بالجري فقط".


"بعد تأهيل سبعة أسماء جدد، أملك حاليا تركيبة بشرية تضم ثلاثين لاعبا، مع انتظار قدوم ثلاثة آخرين، لأننا نحتاج لصانع ألعاب ومهاجم وكذا جناح يمتلك السرعة"، يستطرد شبيل.


واختتم: "هناك لاعبون سيغادرون قافلة الفريق، كما أننا في انتظار عودة ماني وسيسي اللذان كان عليهما الحضور اليوم، سنناقش الأمر مع الإدارة، لأن الانضباط هو كل شيء".

أخبار ذات صلة