شبيل: "أهنئ اللاعبين بهذا التأهل الثمين.. ستشاهدون بعد أيام قليلة وجها قويا لحسنية أكادير" - El botola - البطولة

شبيل: "أهنئ اللاعبين بهذا التأهل الثمين.. ستشاهدون بعد أيام قليلة وجها قويا لحسنية أكادير"

م.ع (البطولة)
04 يناير 2021على الساعة08:15

أكد الإطار التونسي منير شبيل، مدرب ، أن بطاقة العبور لدور ثمن النهائي لمسابقة ، تبقى هي الأهم مقارنة مع أداء الفريق.


وأشار المدرب التونسي، إلى أن مواجهة شباب بن جرير لم تكن سهلة، بالقول: "مباريات الكأس لا تعترف بالقوي والضعيف، كنا نعلم جيدا صعوبة مهمتنا".


"رغم تلقينا للهدف الأول، نجحنا في الحفاظ على تركيزنا ولعبنا بأسلوب منظم بعيدا عن التسرع، ما أثمر هدفي التعادل والانتصار، وحصد بطاقة التأهل لدور الثمن"، يضيف مدرب "غزالة سوس".


واستطرد: "ينتظرنا عمل كبير. سأمنح فترة راحة قصيرة للاعبين، قبل استئناف الاستعدادات، من أجل استعادة التوازن داخل الكتيبة، وتحقيق نتائج إيجابية في قادم المواعيد".


وختم حديثه مؤكدا: "إلى جانب العمل الكبير والمضاعف، ننتظر عودة جميع اللاعبين المصابين، لنعمل بتركيبة بشرية كاملة، ما سيساعدنا على إعادة هوية الفريق التي تعودت عليها الجماهير السوسية. ستشاهدون بعد أيام وجها قويا لحسنية أكادير".


وبعد انتصاره اليوم على شباب بن جرير (2 ـ 1)، يواجه حسنية أكادير مضيفه الكوكب المراكشي، في الدور القادم للكأس الفضية (ثمن النهائي)، والذي لم يحدد موعده من طرف الجامعة لحدود اللحظة.


يذكر أن الحسنية يحتل المركز الـ12 في سلم ترتيب "إنوي"، برصيد 5 نقاط، جمعها من انتصار وحيد وتعادلين، فيما تذوق طعم الخسارة في مناسبتين.

أخبار ذات صلة