بعد توقف مباراة أ. الدشيرة وش. خنيفرة بسبب سوء الأحوال الجوية.. العصبة الاحترفية تؤجل مواجهة الفريق الخنيفري أمام المغرب التطواني في كأس العرش - البطولة

بعد توقف مباراة أ. الدشيرة وش. خنيفرة بسبب سوء الأحوال الجوية.. العصبة الاحترفية تؤجل مواجهة الفريق الخنيفري أمام المغرب التطواني في كأس العرش

ن . ج (البطولة)
27 فبراير 2021 على الساعة 19:30

قررت العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، مساء يومه السبت، بشكل رسمي تأجيل مباراة ومضيفه ، برسم ثمن نهائي مسابقة .


وجاء تأجيل المباراة المذكورة من يوم الثلاثاء القادم، إلى يوم الخميس، بعد توقف المباراة التي كانت تجمع عشية اليوم فريق بضيفه شباب أطلس خنيفرة عند الدقيقة 14 من الشوط الثاني، بسبب سوء الأحوال الجوية، وإعادة برمجة ما تبقى من زمنها يوم غد الأحد.


وفيما يلي بلاغ العصبة الاحترافية بهذا الخصوص:


"على إثر توقف مباراة شباب أطلس خنيفرة و اولمبيك الدشيرة برسم الدورة 12 من البطولة الاحترافية 2 INWI بسبب سوء الاحوال الجوية مما استدعى حكم المباراة الى توقيفها عند الدقيقة 14 من الشوط الثاني ، قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية إعادة برمجة ما تبقى من زمن هذه المباراة يوم الاحد 28 فيراير 2021 ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال بالملعب البلدي بخنيفرة.
في نفس السياق، و تفعيلا لمقتضيات المادة 20 من قانون المنافسات الصادر عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والتي تنص على احترام يومين كاملين لبرمجة مقابلتين متتاليتين لنفس الفريق، قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتنسيق مع العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تأجيل مقابلة نادي شباب أطلس خنيفرة و نادي المغرب اتلتيك تطوان برسم ثمن نهائي كأس العرش لموسم 2019-2020 والمقررة سلفا يوم الثلاثاء 2 مارس 2021 على الساعة الثانية والنصف بعد الزوال الى يوم الخميس 4 مارس 2021 على الساعة الخامسة مساءا بالملعب البلدي بخنيفرة".

أخبار ذات صلة