بعد وصفه في وقت سابق لبعض الجماهير بـ"الشرذمة".. المكتب المسير للمغرب التطواني يصف منخرطا عارض التقرير المالي بصاحب "المستوى المتدني" - البطولة

بعد وصفه في وقت سابق لبعض الجماهير بـ"الشرذمة".. المكتب المسير للمغرب التطواني يصف منخرطا عارض التقرير المالي بصاحب "المستوى المتدني"

نبيل الجعفري ( البطولة )
27 فبراير 2021 على الساعة 16:42

أصدر نادي المغرب التطواني، وسط الأسبوع الجاري، بلاغا وصف من خلال منخرطا داخل الفريق بصاحب "المستوى المتدني"، بعد انتقاده للتقرير المالي للموسم الرياضي 2020/2019.


وأوضح بلاغ الفريق التطواني أن بعض المنتقدين في إشارة إلى أحد المنخرطين، هدفهم النيل من عزيمة المكتب المسير، مهددا إياه باللجوء إلى المساطر القضائية في حال تلقي الاتهامات، في خطوة تهديدة لا يعرف المغزى منها.


وطالب المنخرط المذكور برفع اللبس على التقرير المالي، باعتبار مداخيل النادي خلال الموسم الماضي فاقت المصاريف، وهو ما لا يتماشى مع ما تم تدوينه في الجرد المحاسباتي السنوي لتسيير الماط.

وليست هذه المرة الأولى التي يهاجم فيها المكتب المسير للمغرب التطواني مكونات النادي، خاصة أنه وصف في وقت سابق بعض جماهير الفريق بـ"الشرذمة"، و ذلك بعد تشكيكهم في غياب اللاعب أيوب لكحل عن مباراة اتحاد طنجة، بداعي الإيقاف.


جدير بالذكر أن ميزانية المغرب التطواني فرع كرة القدم، شهدت عجزا ماليا يفوق 400 مليون سنتيم، بعدما بلغت مصاريف النادي أزيد من 3 ملايير و330 سنتيم، فيما لم تتجاوز المداخيل مليارين و900 مليون سنتيم.


أخبار ذات صلة