وَصْفُهُ جرَّ عليه مَوْجَةَ سُخْرِيَّةٍ.. معلق مباراة ن.بركان والماص يتصدَّر أبرز عناوينها ويُنافس نِدّيتها على إثارة ردود أفعال المتابعين - El botola - البطولة

وَصْفُهُ جرَّ عليه مَوْجَةَ سُخْرِيَّةٍ.. معلق مباراة ن.بركان والماص يتصدَّر أبرز عناوينها ويُنافس نِدّيتها على إثارة ردود أفعال المتابعين

ن.نسيم (البطولة)
02 مارس 2021على الساعة19:45

أثار معلق مباراة ومضيفه ، لحساب دور الـ16 من، "سخرية" كبيرة من قبل المتابعين الذي حرصوا على مشاهدة المواجهة التي انتهت ببلوغ "الماص" لربع نهائي الكأس الفضية.


وفي الوقت الذي ذهب فيه البعض لمدح المردود الفني الذي عرفته المواجهة، والندية التي أبان عنها الفريقان، فضلت فئة أخرى توجيه أسهم النقد والسخرية لمعلق المباراة الذي اعتبرته "يسبح ضد مجرى "المواجهة".


وكال متابعو المبارة عبارات السخرية لمعلق المواجهة الذين رأوا تعليقه بمثابة "فضيحة" لا ترقى لمستوى "الطبق الكروي" الذي قدمه فريقا المغرب الفاسي ونهضة بركان، في وقت آثر فيه البعض الآخر الاستفسار عن جدوى بعض العبارات التي لاقت استهزاء كبيرا من مشاهدي المواجهة التي احتضنتها الملعب البلدي ببركان.


وانهالت ردود الفعل الساخرة على تفاعل معلق المباراة على مواقع التواصل الاجتماعي مباشرة بعد نهاية المواجهة، حيث أشار أحد المتابعين باستهزاء لمطالبته مديره باستقدام زميل له للمساعدة، لكون المباراة عرضته للإنهاك، في حين انتقد البعض الآخر المسؤول عن "تعيينه لمهمة التعليق التي لا يجيدها".


وفضلت فئة أخرى التفاعل مع جودة صوت المعلق الذي فقد البوصلة في معظم لحظات المواجهة، بينما ارتأى البعض الآخر الإشارة للأخطاء اللغوية التي وقع فيها، بتركيبه لجمل خاطئة، ومزجه في عديد المناسبات بين كلمات باللغة العربية الفصحى وأخرى من "الدارجة المغربية".


يذكر أن المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لمثلها، عقب تمديدها إلى الأشواط الإضافية، ثم الاحتكام بعد ذلك إلى ركلات الترجيح التي منحت بطاقة العبور لدور الثمانية للمغرب الفاسي.

أخبار ذات صلة