تقارير سعودية/ نور الدين أمرابط يتوصَّل بعرضٍ إسباني مع اقتراب نهاية عقده رفقة النصر - البطولة

تقارير سعودية/ نور الدين أمرابط يتوصَّل بعرضٍ إسباني مع اقتراب نهاية عقده رفقة النصر

أيوب رفيق (البطولة)
02 مارس 2021 على الساعة 16:15

أفادت تقارير إعلامية سعودية بأن المغربي ، جناح ، توصَّل بعرض من إحدى الأندية الإسبانية للانتقال إلى صفوفها في الميركاتو الصيفي المقبل، لمّا ينتهي عقد اللاعب مع الفريق الأصفر، والذي كان قد التحق به صيف 2018، في أعقاب مشاركة في بروسيا.


وتداولت وسائل إعلام سعودية ما مفاده أن صاحب الـ34 سنة قد حسم أمره بمغادرة "القلعة الصفراء" الصيف المقبل عند انتهاء عقده، لافتةً إلى أن اللاعب يحظى باهتمام أندية خليجية أخرى تخطب وده وتطمح للاستفادة من خدماته.


وراكم أمرابط خبرة مهمة في الكرة الإسبانية قبل انضمامه إلى النصر، حيث جاور ملقاً ما بين 2014 و2016، قبل أن يحمل قميص ما بين 2017 و2018 كمُعار من المُمارس في أنذاك.


هذا وتبلغ القيمة السوقية للدولي المغربي في بورصة اللاعبين مليونيْ يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت"، وخاض أمرابط 55 مباراة دولية رفقة المنتخب الوطني، شارك من خلالها في عدة منافسات ك وكأس العالم.


ويُشارك نجم غلطة سراي سابقاً في المباريات الحالية للفريق السعودي كأساسي، تحت قيادة المدير الفني الكرواتي آلين هورفات، بخلاف الموسم الماضي الذي كان يعاني فيه لاكتساب الرسمية تحت إشراف المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

أخبار ذات صلة