بسبب الوضعية الوبائية في المغرب.. الـ"كاف" يمنع "الحضور الإعلامي" في الجمعية العامة و كأس أفريقيا لأقل من 17 سنة - El botola - البطولة

بسبب الوضعية الوبائية في المغرب.. الـ"كاف" يمنع "الحضور الإعلامي" في الجمعية العامة و كأس أفريقيا لأقل من 17 سنة

م.ع (البطولة)
02 مارس 2021على الساعة15:32

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، منع الحضور الإعلامي، لتغطية الجمعية العامة ومسابقة "طوطال المغرب 2021".


وأصدر الجهاز الكروي المذكور، بلاغا عبر موقعه الرسمي، جاء فيه:


بعد التطورات الأخيرة في الأزمة الصحية التي سببها فيروس "كورونا COVID-19"، واستجابة لتطورات الوضع الوبائي على المستوى العالمي بما في ذلك اكتشاف متغيرات جديدة للفيروس، اتخذت المملكة المغربية تدابير وقائية جديدة ضد انتشار فيروس كورونا.


نتيجة لذلك، يبلغ "CAF" الصحفيين وممثلي وسائل الإعلام الراغبين في تغطية الدورة الثالثة والأربعين لجمعية CAF العامة التي تقام يوم 12 مارس 2021، بالإضافة إلى بطولة طوطال كأس الأمم الأفريقية تحت 17 سنة المقرر إقامتها في الفترة من 13 إلى 31 مارس 2021، بأن جميع العمليات الإعلامية سوف تتم على منصات افتراضية، ولن تتمكن وسائل الإعلام من المشاركة فعليًا في هذه الأحداث.


سيبذل "CAF" قصارى جهده لضمان إتاحة جميع المعلومات المتعلقة بالعمليات الإعلامية والمؤتمرات الصحفية وطلبات المقابلات والحوارات من خلال القناة الإعلامية على www.cafonline.com.


ونتقدم بالاعتذار لأي أمر غير مناسب.


يذكر أن السلطات المغربية، كانت قد رفضت في وقت سابق، تمكين بعثة كايزر شيفس الجنوب أفريقي من تأشيرات الدخول لأرض الوطن، فضلا عن رفض إجراء مباراتهم أمام الوداد الرياضى في عصبة الأبطال الأفريقية، ليتقرر تحويل اللقاء إلى العاصمة البوركينابية واغادوغو.



أخبار ذات صلة