منتخب الكاميرون تحت 17 سنة "يقع في المحظور" بعد اكتشاف "تزويره" أعمار اللاعبين.. ومنتخب تحت 20 سنة "متهم بدوره بالغش"! - البطولة

منتخب الكاميرون تحت 17 سنة "يقع في المحظور" بعد اكتشاف "تزويره" أعمار اللاعبين.. ومنتخب تحت 20 سنة "متهم بدوره بالغش"!

جمال ملكي (البطولة)
18 فبراير 2021 على الساعة 10:35

وقع "" في المحظور، وذلك أيام قليلة قبل مشاركته في "بطولة مصغرة" مؤهلة لكأس أمم أفريقيا للناشئين، التي ستحتضنها المغرب، من 13 إلى 31 مارس القادم.


واستدعى مدرب المنتخب الكاميروني للناشئين، "أنيسي فوي مبارغا"، 37 لاعبا لخوض هذه البطولة، لكن عددا منهم، وقعوا "في المحظور"، بعد إخضاعهم لفحص "تصوير بالرنين المغناطيسي"، الذي يكشف السن الحقيقي للشخص.

وتبين أن حوالي 20 لاعبا، تم تزيور أعمارهم، حيث بعد إخضاعهم لـ"فحص العظام"، الذي يُظهر السن الحقيقي للشخص، تأكد أن أكثر من نصف اللاعبين تفوق أعمارهم 17 سنة، وذلك حسب ما أكدته تقارير إعلامية كاميرونية، حيث كتب موقع "lionindomptable": "هذا يعيد إشعال الجدل القديم حول عواقب عدم وجود بطولات الشباب، أو إنشاء بطولة وهمية غايتها تشتيت الرأي العام".

تجدر الإشارة، إلى أن المنتخب الكاميروني، يشارك حاليا في كأس أمم أفريقيا "تحت 20 سنة" التي تحتضنها موريتانيا، وهو الآخر "متهم بالتزوير"، وفق ما جاء في موقع "lionindomptable"، الذي كتب: "الأشبال الذين يشاركون منذ الأحد الماضي في كأس الأمم الأفريقية تحت 20 سنة متهمون بالغش".


أخبار ذات صلة