عموتة بعد الانتصار على الكاميرون: "بإرادتنا القوية تحدينا ظروف المباراة الصعبة وتأهلنا للمباراة النهائية" - El botola - البطولة

عموتة بعد الانتصار على الكاميرون: "بإرادتنا القوية تحدينا ظروف المباراة الصعبة وتأهلنا للمباراة النهائية"

م.ع (البطولة)
04 فبراير 2021على الساعة11:44

هنأ الإطار الوطني الحسين عموتة، مدرب ، اللاعبين على أدائهم "الجيد" أمام الكاميرون، الذي أثمر بطاقة العبور للمباراة النهائية لمسابقة "طوطال 2020".


وقال ربان "الأسود المحلية"، في تصريح تلفزي أعقب مباراة الأمس: "في البداية ظهر علينا تعب شديد بسبب خوضنا للعديد من المباريات في فترة وجيزة، فضلا عن تنقلنا من مدينة دوالا صوب ليمبي الكاميرونية".


وأضاف المتحدث ذاته قائلا: "الظروف المناخية كانت أصعب مقارنة مع المباريات السابقة، خصوصا نسبة الرطوبة، لكننا حافظنا على تركيزنا وتعاملنا بالشكل المناسب مع اللقاء".


واستطرد: "عندما يكون هدفك في المسابقة كبير، لا تهمك مثل هذه الظروف. بالإرادة القوية للاعبين تحدينا هذه العراقيل، ونجحنا في تحقيق تأهل مستحق للمشهد الختامي للمسابقة".


ونجح المغرب، يوم أمس الأربعاء، في تحقيق انتصار "عريض" على البلد المستضيف (الكاميرون)، بأربعة أهداف دون مقابل، تناوب على تسجيلها كل من سفيان بوفتيني، سفيان رحيمي (ثنائية)، ومحمد علي بامعمر.


يذكر أن المنتخب المحلي، يلاقي مالي في "المشهد الختامي" للشان، يوم الأحد القادم، بداية من الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "حمدو أهيدجو" بياووندي الكاميرونية.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة