مصدر من العين الإماراتي لـ"البطولة": "توصل الرجاء بمبلغ مالي من النادي للتعاقد مع رحيمي في الميركاتو القادم مجرد إشاعة!" - El botola - البطولة

مصدر من العين الإماراتي لـ"البطولة": "توصل الرجاء بمبلغ مالي من النادي للتعاقد مع رحيمي في الميركاتو القادم مجرد إشاعة!"

م.ت (البطولة)
04 فبراير 2021على الساعة11:10

نفى مصدر من داخل نادي ، الأخبار الرائجة حول توصل ، بمبلغ مالي من إدارة الأول (العين)، للتعاقد مع خلال الانتقالات الصيفية القادمة.


وأكد المصدر المذكور، في تصريح خص به صحيفة "البطولة"، أن هذه الخطوة لا أساس لها من الصحة، بالقول: "إنها غير منطقية بتاتا، في ظل انتهاء فترة الميركاتو الشتوي في الإمارات، فضلا عن إمكانية رحيل المدرب الحالي للفريق الأول في الصيف القادم".


"لا يعقل أن الطاقم التقني رحيله محتمل بشدة، والإدارة ستقوم بدفع مبلغ مالي للتعاقد مع لاعب في الصيف المقبل"، يضيف المتحدث ذاته.


وأردف قائلا: "نادي العين تربطه علاقة جيدة بالرجاء منذ سنوات، وهذه الخطوة مجرد إشاعة. نحترم النادي المغربي وكذلك لا يمكننا التعامل مع الصفقات بدون علم جماهيرنا وبهذه الطريقة العشوائية".


ويواصل رحيمي خطف الأنظار في مسابقة "طوطال 2020"، بعد قيادته للمباراة النهائية بتسجيله لهدفين من أصل الرباعية، يوم أمس الأربعاء في مرمى الكاميرون (البلد المستضيف).


يذكر أن اللاعب ذو الـ24 ربيعا، يعتلي صدارة هدافي "شان الكاميرون 2020"، برصيد 5 أهداف، على بعد هدفين من المهاجم الغيني "ياخوبا باري" الذي أقصي منتخبه يوم أمس على يد مالي.