لاعب في الدوري البلجيكي يحتفل بـ"طريقة خاصة" للرد على "استفزازات" خصمه! - البطولة

لاعب في الدوري البلجيكي يحتفل بـ"طريقة خاصة" للرد على "استفزازات" خصمه!

ج.م (البطولة)
08 فبراير 2021 على الساعة 11:15

خطف المهاجم الكاميروني لنادي البلجيكي، ، الأنظار باحتفاليته في مباراة يوم أمس، أمام ، في ديربي مدينة أنتويرب.


وسجل لامكيل زي الهدف الأول في الدقيقة الـ 84'، في مباراة عرفت فوز أنتويرب بهدفين لهدف واحد (1-2)، برسم الجولة الـ 24 من .


وبعد تسجيله الهدف، لم يحتفل البالغ من العمر 24 عاما بالهدف، وتوجه مباشرة إلى المدرجات خلف الشباك، وجلس هناك رافعا يديه إلى السماء، في طريقة "غير متوقعة"، لفت بها الأنظار، حيث تحدثت عنه أغلب الصحف العالمية.

وكان لامكيل زي قد استُبعد من قائمة الفريق في 22 مباراة هذا الموسم بالدوري (19 منها متتالية)، قبل أن يعود للتشكيلة الأساسية الشهر الماضي، بعد تغيير المدرب، وقد خاض 5 مواجهات متتالية، سجل فيها 4 أهداف.


وسبق للمهاجم الكاميروني، أن أحدث ضجة في بلجيكا، بعد قدومه إلى تدريبات أنتويرب مرتديا قميص فريق أندرليخت، في طريقة منه "لاستفزاز" المسؤولين، وإجبارهم على بيعه في الميركاتو الشتوي الماضي، لكن ذلك لم يحدث وقرر الفريق تغيير المدرب، ليعود ديديي إلى التشكيلة.


وقدم لامكيل زي اعتذاره لجماهير أنتويرب، بعد كل ما بدر منه في وقت سابق، وقال في تصريحات إعلامية: "هذا الانتصار أهديه للجماهير. أريد أن أقدم اعتذاري للجميع، على كل ما بدر مني في الماضي. الآن أريد المضي قدما".

وأوضح لاعب شاموا نيورت السابق، أنه تعرض للاستفزاز من طرف أحد لاعبي الفريق الخصم: "اقترب مني وقال لي: 'لم نعد نشاهدك'، فقمت بالرد عليه: 'سوف تشاهدني عندما سأضع الكرة في الشباك'. هذا ما فعلت حقا، لذلك كان علي القيام باحتفالية خاصة".

أخبار ذات صلة

هذه المعلومة غير متوفرة حالياً