تكلفتها 1000 درهم.. جماهير الدفاع الجديدي تتناول القيمة "الباهظة" لبطاقة المشجع بسخرية وتعلق: "أندخلو بيها لويمبلي" - El botola - البطولة

صورة مركبة

تكلفتها 1000 درهم.. جماهير الدفاع الجديدي تتناول القيمة "الباهظة" لبطاقة المشجع بسخرية وتعلق: "أندخلو بيها لويمبلي"

إسماعيل نعمان (البطولة)
15 فبراير 2021على الساعة19:45

عبر محبو عن استغرابهم من القيمة المالية التي طرحت بها إدارة ناديهم، بطاقة المشجع، المخصصة لدعم النادي ماديا خلال الفترة التي تعرف غيابا للجماهير عن المدرجات بسبب الظروف التي تمليها جائحة "كورونا".


وطرحت إدارة الدفاع بطاقة المشجع بقيمة مالية بلغت 1450 درهما، قبل أن تتراجع وتحدد ثمنها في 1000 درهم مع تقديمها لقميص النادي الرسمي الذي يناهز الـ450 درهما كهدية لمشجعيها الذين سيقتنون البطاقة.


وتناولت الجماهير الجديدية الأمر بكثير من السخرية، خاصة وأن القيمة المالية للبطاقة تعتبر "تعجيزية" في نظرها بالنسبة لفريق لا زال بعيدا عن تلبية طموحات عشاقه في المنافسة على الألقاب.

ودخلت فئة أخرى من محبي الـ"DHJ" في مقارنات بين القيمة المالية الكبيرة لبطاقة المشجع الخاصة بفريقها، ونظيرتها من الفرق الممثلة للقسم الوطني الأول التي وضعت ثمنا "معقولا" على حد قولها.


وضربت الجماهير الجديدية المثل ببطاقة المشجع الخاصة بفريق الرجاء الرياضي، والتي تناهز قيمتها 250 درهم، وهو ما يبلغ ربع القيمة المالية للبطاقة الخاصة بالدفاع الحسني الجديدي.


وبلغ الحد ببعض محبي الفريق الأخضر للتساؤل عن المقابل الذي سيستفيد منه مقتني البطاقة الـ"باهظة الثمن"، ما دام أن لاعبي الفريق الأول لا زالوا لم يحققوا متطلبات ساكنة المدينة التي تتعطش لرؤية فريقها يلعب الأدوار الطلائعية في كرة القدم الوطنية.

وتناسلت التعليقات الساخرة من جماهير الدفاع الحسني الجديدي، على إحدى المنشورات الخاصة ببطاقة المشجع على صفحة النادي الرسمية بالـ"فيسبوك"، حيث علق أحد المحبين قائلا بالدارجة: "1000 درهم؟ كتدخلو بيها لويمبلي؟".

في حين ارتأت فئة أخرى توجيه أسئلة النقد وسهام الاحتجاج للقيمة المالية لقميص النادي المحدد في 450 درهما، متسائلين عن السبب وراء ثمنه المرتفع، في وقت فضل فيه البعض الحديث بلغة يحوطها السخرية بتشبيه زي الفريق بقيمة أقمصة الفرق الأوروبية الكبرى.

ويحتل الدفاع الحسني الجديدي المرتبة ما قبل الأخيرة في سلم ترتيب البطولة الاحترافية "إنوي" - القسم الأول، برصيد يبلغ خمس نقاط، حصدها من انتصار وحيد، تعادلين وثلاث هزائم.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة