الدفاع الحسني الجديدي يتحدى "النقص العددي" ويحقق انتصاره الأول في البطولة الاحترافية "إنوي" على حساب نهضة الزمامرة - El botola - البطولة

من مباراة اليوم بين الدفاع الحسني الجديدي ونهضة الزمامرة

الدفاع الحسني الجديدي يتحدى "النقص العددي" ويحقق انتصاره الأول في البطولة الاحترافية "إنوي" على حساب نهضة الزمامرة

إسماعيل نعمان (البطولة)
13 فبراير 2021على الساعة20:20

حقق انتصاره الأول في "إنوي" - القسم الأول، بعد تغلبه على ضيفه بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين، على أرضية ملعب "العبدي" بالجديدة، لحساب الجولة السادسة من عمر المسابقة.


وانطلق الشوط الأول، على إيقاع الحذر من الجانبين، حيث سعى الفريقان لتدوير الكرة في وسط الميدان، مع العمل على بناء بعض العمليات الهجومية التي لم تقدم أي جديد.

وواصل الفريق الجديدي دقائق المباراة بنقص عددي منذ الدقيقة الـ24، بعد إشهار الحكم كريم صبري للبطاقة الحمراء في وجه المهاجم ياسين الذهبي، إثر تدخل "خشن" على قدم مدافع نهضة الزمامرة.


ولم يظهر تأثير النقص العددي على فريق الدفاع الحسني الجديدي الذي واصل احتكاره للكرة، حيث كان قاب قوسين أو أدنى من افتتاح حصة التسجيل عبر لاعبه جوما مسعود الذي لم يحسن استغلال تمريرة حدراف "البينية".

وتغير عداد المواجهة في شوط المباراة الثاني، حين أعلن الحكم صبري عن ضربة جزاء في الدقيقة الـ80 بعد العودة لتقنية "الفار"، انبرى لها عبد الفتاح حدراف الذي ترجمها لهدف أول، انتهت على إيقاعه المباراة بانتصار أول لـ"DHJ" في البطولة الاحترافية "إنوي" لهذا الموسم.


وبلغ رصيد الدفاع النقطة الخامسة من انتصار، تعادلين وثلاث هزائم، بالمركز الـ14، في حين تجمد رصيد نهضة الزمامرة في النقطة السادسة من فوزين وأربع هزائم بالمرتبة العاشرة.



أخبار ذات صلة