ماركا: "فلورنتينو بيريز يحاول الحفاظ على استقرار ريال مدريد ويحتوي راموس عبر مكالمة هاتفية" - El botola - البطولة

فلورنتينو بيريز وسيرخيو راموس

ماركا: "فلورنتينو بيريز يحاول الحفاظ على استقرار ريال مدريد ويحتوي راموس عبر مكالمة هاتفية"

ف.ع (البطولة)
13 فبراير 2021على الساعة10:59

اكتسبت حلقات المسلسل "الطويل" الذي يمثل مفاوضات العقد بينوقائده ""، المزيد من الهدوء والاستقرار، بعد تدخل من رئيس النادي الملكي "فلورنتينو بيريز".


ووفقًا لتقرير نشر في صحيفة "ماركا"، دارت مكالمة بين راموس وفلورنتينو بيريز، الأسبوع الماضي، واتصفت المحادثة بالهدوء التام، ومناقشة الوضع من كافة أطرافه، ونقل وجهات النظر الشخصية.


وينتهي تعاقد ريال مدريد مع اللاعب الأندلسي بنهاية الموسم الجاري، وحتى الآن لم تفوق الإدارة المدريدية في إقناع صاحب الـ34 عامًا بتجديد تعاقده مع الفريق لفترة أطول.

وقامت الصحيفة العاصمية بسرد تفاصيل المحادثة بين الطرفين، وأكدت وجود تعارض في وجهتي النظر، حول شروط العقد الجديد، لكن كلاهما عازم أيضًا على التركيز على نهاية الموسم بأفضل صورة، حتى في حالة الانفصال في نهايته.


ومن الواضح أنه لا شيء سيُغير العلاقة "الوطيدة" بين بيريز وأحد أفضل جنوده في الأعوام الأخيرة، بعدما ظل الثنائي مرتبطاً لمدة ستة عشر عامًا في ملعب "سانتياجو بيرنابيو".


وهناك أمل داخل النادي في أن تستمر علاقتهما إلى ما بعد أيام لعب راموس داخل الملاعب، كما عادت العديد من رموز ريال مدريد إلى النادي في الفترة الأخيرة، سواء كان ذلك مع "فرناندو هييرو" أو "راؤول جونزاليس" أو "جوتي" أو حتى القديس "إيكر كاسياس".

أخبار ذات صلة