طبيب منتخب بلجيكا يدق "ناقوس الخطر" بعد إصابة هازارد من جديد: "الوضع بات مقلقا" - El botola - البطولة

طبيب منتخب بلجيكا يدق "ناقوس الخطر" بعد إصابة هازارد من جديد: "الوضع بات مقلقا"

ج.م (البطولة)
04 فبراير 2021على الساعة10:00

دق طبيب ، "كريستوف ساس"، ناقوس الخطر بعد الإصابة الجديدة التي تعرض لها النجم ، الأخير سيغيب عن لمدة تتراوح بين 4 و6 أسابيع.


وأعلن الفريق الملكي أمس الأربعاء، تعرض هازارد لإصابة عضلية، وحسب الصحف الإسبانية، فإن غيابه سيستمر لأكثر من شهر، كما أن طبيب منتخب بلاده، أوضح أن وضعية اللاعب باتت مقلقة.


وقال "ساس" في تصريحات لـ"Nieuwsblad": "ننتظر التفاصيل لمعرفة المزيد (بشأن الإصابة)، لكن من الواضح أنها مقلقة. الإصابات في هذه المرحلة من الموسم لا تكون مقلقة بخصوص التواجد في 'اليورو'، وأحيانا تكون فترة للراحة. لكن مع إدين الأمر مختلف".


وأضاف: "إنها انتكاسة أخرى، وضعه بات مزمنا ويسير بشكل سيئ في النهاية. أولاً أصيب في الكاحل، ثم جاءت إصابات عضلية. إدين بات يدور في حلقة مفرغة وليس من السهل الخروج منها. ما يحدث لعضلاته أمر مقلق. يجب أن يكون لاعب كرة القدم قادرًا على الركل والالتفاف والقفز، وكل ذلك بسرعة عالية. وبالطبع يكون الأمر أكثر صعوبة أثناء إعادة التأهيل".


وبات هازارد متخوفا من غيابه عن "يورو 2020"، حيث من المنتظر ألا يصل في أفضل حالاته البدنية، في حال تعرض لإصابة جديدة عند عودته بعد شهر: "الوضع ليس مريعا بالنسبة لنا، لكن عليه أن يخرج من هذا المأزق بشكل عاجل".