طبيب منتخب بلجيكا: "الضغط العصبي وراء إصابات هازارد المتكررة" - El botola - البطولة

لاعب ريال مدريد إيدين هازارد

طبيب منتخب بلجيكا: "الضغط العصبي وراء إصابات هازارد المتكررة"

إفي
30 نونبر 2020على الساعة20:23

يرى كريس فان كرومبروج، طبيب المنتخب ، أنَّ الضغط العصبي الواقع على لاعب وسط من الممكن أن يكون له علاقة بالإصابات العديدة المتتالية التي تعرض لها.

وقال فان كرومبروج في تصريحات لصحيفة "Het Laatste Nieuws": "في مدريد التطلعات والتوقعات كبيرة للغاية. وإدين يعطي انطباعًا أنه يتحمل الكثير من الضغوطات، لكن لا يمكن لأحد أن يهرب من الضغط العصبي. فمن الممكن أن يكون له تأثير على العضلات".

وأضاف الطبيب، أن توتر عضلات هازارد "مرتفع في هذا التوقيت، وهذا يؤدي إلى زيادة احتمالية تعرضه لإصابات. إدين دائمًا ما يرغب في تقديم أفضل ما لديه. وهناك أعتقد أنه تخطى هذا الحد مما جعل جسده بعيدا بعض الشيء".


وأصيب هازارد، خلال مواجهة ، وأثبتت آشعة الرنين المغناطيسي التي خضع لها اللاعب البلجيكي إصابته في العضلة الأمامية للفخذ الأيمن.

وبالتاالي سيغيب على الأقل عن مواجهة الغد أمام دينامو كييف إضافة إلى آخر مباريات دور المجموعات أمام بروسيا مونشنجلادباخ المقرر لها في التاسع من دجنبر المقبل.

وفي بطولة الدوري سيغيب عن المباريات المهمة التي سيخوضها الميرينجي خلال الأيام المقبلة أمام إشبيلية في الخامس من دجنبر، ثم أتلتيكو مدريد في الـ12 من نفس الشهر ثم أتلتيك بلباو في 15 من نفس الشهر أيضًا.

أخبار ذات صلة