زيدان: "لا أعلم إن كان هازارد سيخوض 90 دقيقة أم لا" - البطولة

زيدان: "لا أعلم إن كان هازارد سيخوض 90 دقيقة أم لا"

وكالات: إفي
08 يناير 2021 على الساعة 19:42

أبدى مدرب ، ، تشككه إزاء امكانية مشاركة المهاجم البلجيكي كأساسي غدا خلال مواجهة الفريق أمام بالجولة الـ18 من ، بعد غيابه لستة أسابيع بسبب الإصابة.


وصرح زيدان خلال مؤتمر صحفي عشية المباراة: "إنه يتدرب معنا بشكل طبيعي، لا أعلم إذا كان قادرا على خوض الـ90 دقيقة كاملة أم لبعض الوقت، هذا ما سنراه في الملعب".


وأضاف: "سنرى غدا كم سيلعب من الدقائق وفي المباريات التالية، سنرى شيئا فشيئا".


وشارك هازارد منذ تعافيه من إصابته الأخيرة في مباراتين لمدة 29 دقيقة فقط.


وبخصوص رفض القائد والظهير لعرض النادي بخصوص تجديد عقديهما، وإمكانية تفاوضهما هذا الشهر مع أي فريق آخر، طلب زيدان بحل موقفهما سريعا ودون التأثير على أدائهما الرياضي.


وقال: "إنهما مستعدان للعب والتدرب، وتقديم الأمور بشكل جيد، هذا هو الأهم، تحدثت معهما لكن في النهاية الأهم أن يتم الانتهاء من المفاوضات في أقرب وقت".


وتابع: "لا أريد أن أراهما بقميص آخر سوى ريال مدريد، لكن في كرة القدم لا تعرف مطلقا. حتى الآن سرخيو ولوكاس لازالا معنا".


وهو مواجهة أوساسونا، قال: "نعلم دائما ما نلعب من أجله، نذهب إلى ملعب صعب وأمام منافس صعب وينبغي أن نكون مستعدين أمامه للعب جيدا ومحاولة الظفر بالنقاط الثلاثة".


وبخصوص ذهابه مع الفريق إلى "بامبلونا" بعد ثبوت عدم إصابته بـ"كوفيد-19"، بعد أن قام بمخالطة أحد الأقارب المصابين بالوباء، قال: "كنت أنتظر النتيجة وفي النهاية جاءت سلبية، كانت هناك استعدادات حال حدوث هذا الوضع، لكن الأهم أن الفريق بحالة جيدة".


كما أكد زيدان دعمه لمواطنه الذي ستتم محاكمته في قضية "محاولة ابتزاز" زميله السابق بشريط جنسي في عام 2015 قائلا: "أدعمه كليا. أعلم أنها ظروف ليست بالسهلة لكن الأهم أنني أراه بحالة جيدة، ويركز في عمله وفي أسرته وفيما يحب. إنه وضع معقد سيتم إصلاحه، لكني أراه جيدا، يفعل ما يحبه ويسعد الجماهير على أرض الملعب".

أخبار ذات صلة