بنعطية: "نصف لاعبي بايرن ميونيخ أصدقائي ومواجهتهم ستكون حدثا خاصا.. لكننا لا نفكر إلا في مباراة الأهلي" - البطولة

بنعطية: "نصف لاعبي بايرن ميونيخ أصدقائي ومواجهتهم ستكون حدثا خاصا.. لكننا لا نفكر إلا في مباراة الأهلي"

إسماعيل نعمان (البطولة)
02 فبراير 2021 على الساعة 18:45

أكد ، لاعب ، أن فريقه لا يفكر إلا في تجاوز عقبة في المباراة الأولى ، من أجل المرور للمربع الذهبي ومواجهة التي اعتبر حدوثها بمثابة "الحدث الخاص".


وقال بنعطية في تصريحات لموقع "استاد الدوحة": "مواجهة بايرن ميونخ الألماني هي هدفنا، لكننا نصب تركيزنا واهتمامنا حاليا على مباراة الأهلي المصري، تحذونا الرغبة في الفوز، ونعرف أننا سنواجه فريقاً قويا وشرساً يملك لاعبين بجودة عالية وعقلية قوية".


وأضاف: "أعرف عقلية اللاعبين المصريين وأعلم أنهم مقاتلون، لذلك علينا أن نكون في أتم الاستعداد لمواجهتهم، الأهلي فريق كبير فاز بعديد الألقاب في أفريقيا، وهذا أمر ليس بالسهل طبعا".


وواصل لاعب يوفنتوس السابق: "في مباراة واحدة أمام الأهلي كل شيء ممكن، نملك رغبة كبيرة في الفوز والتأهل، وسنكون مستعدين، حظوظنا قائمة شريطة أن نقدم أفضل مستوى ممكن، ونكون في الموعد".


واختتم: "نصف لاعبي البايرن أصدقائي، مواجهتهم ستكون حدثاً خاصاً جداً بالنسبة لي، لكنني أمانة لا أفكر الأن سوى في مباراة الأهلي، مواجهة الافتتاح هي أولوية بالنسبة لنا".


ويصطدم الدحيل القطري بالأهلي المصري، يوم الخميس المقبل (18:30 غرينتش+1)، على أرضية ملعب المدينة التعليمية، ضمن كأس العالم للأندية 2021 بقطر.

أخبار ذات صلة