زياش يؤكد جاهزيته بنسبة مئة بالمئة لـ"ديربي لندن" أمام توتنهام بعد غد الخميس - El botola - البطولة

حكيم زياش

زياش يؤكد جاهزيته بنسبة مئة بالمئة لـ"ديربي لندن" أمام توتنهام بعد غد الخميس

أيوب رفيق (البطولة)
02 فبراير 2021على الساعة16:25

أكَّد المغربي ، جناح ، جاهزيته التامة لنِزال ، المقرر، بعد غد الخميس، لحساب الجولة الـ22 من ، وذلك عقب استعادته لكامل لياقته إثر غيابه عن المباراة الماضية أمام ، بإيعاز وتوصية من الطاقم الطبي لـ"البلوز" قصد تفادي تعرضه للإصابة.


وقال صاحب الـ27 سنة، في حديثٍ إلى قناة "بي إن سبورتس"، ضمن حوارٍ سيُنشر لاحقاً، إنه جاهز بنسبة مئة بالمئة لـ"ديربي لندن"، الذي سيُقام على أرضية ملعب "توتنهام هوتسبر"، في التاسعة من مساء بعد غد الخميس (غرينيتش +1).

وكان المدرب الجديد لـ"البلوز"، ، قد برّر إبعاده لزياش عن لقاء بيرنلي الأخير، بتوصله بتوصية من الطاقم الطبي للنادي يدعوه إلى إراحة المغربي نظراً للضغط الذي واجهه في الأسابيع الخمسة الأخيرة ببرنامج حافل بالمباريات والمشاركات، وذلك قصد تجنيبه الإصابة.



وغاب نجم سابقاً عن مجموعة من المباريات في موسمه الأول رفقة تشيلسي، بداعي الإصابة على صعيد الرُّكبة؛ وهو ما شكَّل مبعث تخوُّفٍ لدى الطاقميْن الطبي والفني للنادي اللندني، ما حدا بهما إلى إراحته أمام بيرنلي، ضمن المقابلة التي آلت لرفاق المغربي بهدفيْن نظيفيْن.


تجدر الإشارة إلى أن تشيلسي يحتل المركز السابع في سلم ترتيب الدوري المحلي برصيد 33 نقطة، بعد خوضه 21 مقابلة في المسابقة، وانفصل النادي حديثاً عن المدرب ، قبل أن يتم تعويضه بالألماني توماس توخيل، المدير الفني السابق ل.