"ليكيب": بعد استقالة بواش.. لارغيت المرشح الأكبر لقيادة مارسيليا في مباراته القادمة أمام لانس - البطولة

"ليكيب": بعد استقالة بواش.. لارغيت المرشح الأكبر لقيادة مارسيليا في مباراته القادمة أمام لانس

إسماعيل نعمان (البطولة)
02 فبراير 2021 على الساعة 15:50

من المحتمل أن يقود المغربي ناصر لارغيت، مدير مركز التكوين بنادي، فريق الجنوب الفرنسي في مباراته المقبلة أمام، بعد تقديم المدرب البرتغالي أندريه فيلاش بواش استقالته من على رأس العارضة الفنية للنادي.


وحسب ما أوردته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن إدارة الـ"OM" تدرس إمكانية قيادة لارغيت للفريق خلال المواجهة التي ستجمعهم بلانس، لحساب الجولة الـ23 من مسابقة .


وفي حالة قيادة لارغيت لمارسيليا في المباراة المقبلة، فإنه سيكون مصحوبا بكل من فيليب إنزياني، مدرب الرديف، ومساعده ماكسينس فلاتشيز، ريثما يجد المدير الرياضي بابلو لونغوريا مدربا جديدا للفريق.


وجاءت استقالة بواش من على رأس العارضة الفنية لمارسيليا، بعد خلاف حول التوقيع مع صفقة النادي الشتوية "أوليفييه نيتشام" من نادي سلتيك الاسكتلندي.

وقال البرتغالي في تعليقه على الأمر: "قدمت استقالتي للنادي، فأنا لا أتفق مع الاستراتيجية الرياضية، لم يقدم لي المجلس أي تعليقات بعد، لا أريد المال، أريد فقط الرحيل، لقد شهد هذا النادي بالفعل عامين أو ثلاثة من العشوائية، فيما يتعلق بانتقالاته ولا يمكنني قبول ذلك".


ويرزح نادي الجنوب الفرنسي تحت وطأة الضغط الجماهيري الكبير خاصة بعد تأجيل مباراته الأخيرة ضد رين في نهاية الأسبوع، بسبب اقتحام المشجعين لمجمع التدريب "روبرت لويس دريفوس" في مارسيليا، يوم السبت، مطالبين باستقالة رئيس النادي "جاك هنري إيرو".

أخبار ذات صلة