في خطوة منه لتكريم جماهيره الأفريقية.. مارسيليا يطلق "أقمصة خاصة" بالمغرب والسنغال وساحل العاج - البطولة

في خطوة منه لتكريم جماهيره الأفريقية.. مارسيليا يطلق "أقمصة خاصة" بالمغرب والسنغال وساحل العاج

جمال ملكي (البطولة)
29 يناير 2021 على الساعة 16:23

قرر نادي الفرنسي، بشراكة مع شركة "بوما" الخاصة بالمستلزمات الرياضية، إصدار "أقمصة جديدة"، مهداة لجماهير الفريق في كل بقاع القارة الأفريقية، سيتم بيعها عبر مختلف متاجر النادي (60 يورو).

وكان الفريق قد أطلق في دجنبر 2019، برنامجا خاصة بجماهيره الأفريقية، وأطلق عليه "أولمبيك مارسيليا أفريقيا OM AFRICA"، تهدف إلى التقرب أكثر من مشجعيه في "القارة السمراء"، علما أن النادي يضم حاليا وكان يضم في صفوفه منذ سنوات، العديد من اللاعبين الأفارقة.


ولتكريم جماهيره الأفريقية، فإن أولمبيك مارسيليا و"بوما"، أصدرا 3 أقمصة "خاصة" (بالجماهير فقط)، تضم مزيجا من الألوان، وقد تم اختيار ثلاثة بلدان في القارة لوضع ألوانها على الأقصمة الجديدة: ، و، و.

واختار النادي، المغربي أسامة ترغلين الممارس في صفوف الفريق الرديف لمارسيليا، ويتدرب مع الفريق الأول، ليكون "سفيرا للمغرب"، وقد ارتدى القميص "الخاص بالمغرب"، الذي يتكون من اللون الأسود، بالإضافة إلى اللونين الأحمر والأخضر.


وبمناسبة مباراة الغد أمام ستاد رين (21:00 غرينيتش+1)، برسم الجولة الـ 22 من الدوري الفرنسي، فإن أولمبيك مارسيليا سيرتدي قميصه المعتاد، وعليه علامة مكتوب عليها "مارسيليا أفريقيا"، كما أن أسماء اللاعبين والأرقام، ستتشكل من العديد من الألوان، التي ترمز إلى قارة أفريقيا.

تجدر الإشارة، إلى أن أولمبيك مارسيليا، يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 32 نقطة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة