مارسيليا يهنئ لاعبه المغربي ترغلين بتأهله لكأس أفريقيا للشباب ويكتب: "يا زِينك يا أسامة.. إن شاء الله ديما مزيان" - El botola - البطولة

مارسيليا يهنئ لاعبه المغربي ترغلين بتأهله لكأس أفريقيا للشباب ويكتب: "يا زِينك يا أسامة.. إن شاء الله ديما مزيان"

منصف عدي (البطولة)
26 دجنبر 2020على الساعة11:05

هنأ نادي ، اللاعب المغربي أسامة ترغلين، بتأهله رفقة ، إلى كأس أفريقيا (موريتانيا 2021).


ونشر النادي الفرنسي، عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة للاعب ذو الـ18 ربيعا، خلال إحدى مبارياته رفقة الفريق الرديف للـ"OM".


وعلقت "صفحة مرسيليا" على الصورة بـ: "يا زينك يا أسامة.. مُبارك للاعبنا الشاب أسامة ترغلين صعوده رفقة المنتخب المغربي لكأس أمم إفريقيا للشباب 2021 وإن شاء لله ديما مزيان".

وضمن "أشبال الأطلس" العبور للكأس القارية، بعد تعادلهم أول أمس الخميس مع ليبيا، برسم الجولة الثالثة من بطولة شمال أفريقيا بتونس.


وشهدت المباراة المذكور، تألقا من اللاعب أسامة ترغلين، الذي سجل هدف المنتخب الوطني في مرمى ليبيا، من نقطة الجزاء في الدقيقة 31، على أرضية الملعب الأولمبي "حمادي العقربي" (رادس سابقا) في تونس العاصمة.


وتصدرت كتيبة الإطار الوطني زكرياء عبوب المجموعة، بـ5 نقاط بعد التعادل مع ليبيا والانتصار على الجزائر في الجولة الأولى بهدف دون رد، وتعادل آخر مع تونس بدون أهداف (الجولة 2).


يذكر أن بطاقة العبور الثانية، تشهد صراعا ثنائيا، بين تونس مستضيف الدورة، الذي يحتل المركز الثالث بـ(نقطتين) والمنتخب الليبي الذي يأتي ثانيا بـ(4 نقاط)، فيما الجزائر خارج السباق إذ يقبع في الرتبة الرابعة بنقطة وحيدة، ومصر كانت قد اعتبرت منسحبة من الدورة بسبب تفشي فيروس كورونا بين لاعبيها.

أخبار ذات صلة