أولمبيك مارسيليا يفسخ عقود لاعبيْن جزائرييْن إثر خرق البروتوكول الصحي.. الصحف الجزائرية تؤكد وجود أسباب أخرى خلف القرار! - El botola - البطولة

سيريل خيثر ومهدي بعلوج

أولمبيك مارسيليا يفسخ عقود لاعبيْن جزائرييْن إثر خرق البروتوكول الصحي.. الصحف الجزائرية تؤكد وجود أسباب أخرى خلف القرار!

ع.و (البطولة)
28 دجنبر 2020على الساعة13:24

قرر نادي، فسخ عقود لاعبيْن جزائرييْن، يمارسان في الفريق "الرديف"، على إثر خرقهما البروتوكول الصحي، الخاص بتفادي الإصابة بفيروس "كورونا".


ومباشرة بعد عودة الثنائي "سيريل خيثر" و"مهدي بعلوج" من مشاركتهما مع المنتخب الجزائري في دورة شمال أفريقيا المؤهلة لكأس أمم أفريقيا تحت 20 سنة، علما بخبر فسخ عقديْهِما، بدعوى أنهما خرقا البرتوكول الصحي.


إلا أن تقارير إعلامية جزائرية، أكدت وجود أسباب أخرى خلف الانفصال عن الثنائي المذكور. وذكر موقع "ديزي فوت"، أنه سيكشف لاحقا عن الدوافع التي جعلت النادي يستغني عن اللاعبين الشابين، والبعض يرى أن مشاركتهما في دورة شمال أفريقيا وتفضيل الجزائر على فرنسا، كان دافعا لفسخ عقديهما.


تجدر الإشارة، إلى أن المنتخب الجزائري فشل في ضمان بطاقة العبور لكأس أفريقيا للشبان التي ستقام السنة القادمة بموريتانيا، التي كانت نصيب و.

أخبار ذات صلة