فيلاش بواش يقدم استقالته من تدريب مارسيليا بسبب تعاقدهم مع لاعب دون رغبته - البطولة

فيلاش بواش يقدم استقالته من تدريب مارسيليا بسبب تعاقدهم مع لاعب دون رغبته

ف.ع (البطولة)
02 فبراير 2021 على الساعة 13:50

أعلن المدرب "" أنه قدم استقالته، من تدريب نادي الفرنسي، بعد خلاف حول التوقيع مع صفقة النادي الشتوية "أوليفييه نيتشام" من نادي سلتيك الاسكتلندي.


وكشف البرتغالي عن قراره في حديثه لوسائل الإعلام، حيث أكد مدرب توتنهام الأسبق أنه قدم استقالته، صباح اليوم الثلاثاء، بعد أن أعرب للنادي عن عدم رغبته في التعاقد مع نيتشام.


وصرح المدرب الذي عاش تحت الضغط في الآونة الأخيرة بسبب تراجع نتائج عملاق الجنوب قائلاً: "قدمت استقالتي للنادي، فأنا لا أتفق مع الاستراتيجية الرياضية".


ثم تابع حديثه: "لم يقدم لي المجلس أي تعليقات بعد، لا أريد المال، أريد فقط الرحيل، لقد شهد هذا النادي بالفعل عامين أو ثلاثة من العشوائية، فيما يتعلق بانتقالاته ولا يمكنني قبول ذلك".


وواصل فضح ما يحدث: "الآن أنا أركز على مباراة لينس، بالنسبة لي هم فريق العام في فرنسا، لن نكون قادرين على الاستعداد في أفضل الظروف، وسأواصل حتى يحين الوقت الذي يطلب مني فيه المجلس المغادرة".

وتم تأجيل مباراة نادي مارسيليا ضد رين في نهاية الأسبوع، بعد أن اقتحم المشجعون مجمع تدريب "روبرت لويس دريفوس" في مارسيليا، يوم السبت، مطالبين باستقالة رئيس النادي "جاك هنري إيرو".


وأصر فيلاش بواش على أن تلك الأحداث ليس لها تأثير على قراره بتقديم استقالته، حين ذكر: "لا علاقة لأحداث نهاية الأسبوع، استقالتي تتعلق بالجانب الرياضي، وحتى رحيل نيمانيا يادونيتش لم يتم إعلامي به إلا أمس، أكرر لا أريد أموالاً، فقط أريد الرحيل".


أخبار ذات صلة