"أولتراس عسكري" تزور إحدى "المناطق النائية" وترفع رسالة جاء فيها: "المغرب المنسي نتيجة القيلولة على الكرسي" - El botola - البطولة

"أولتراس عسكري" تزور إحدى "المناطق النائية" وترفع رسالة جاء فيها: "المغرب المنسي نتيجة القيلولة على الكرسي"

ج.م (البطولة)
28 يناير 2021على الساعة12:50

تواصل "أولتراس عسكري الرباط"، المساندة لنادي ، حملتها الخاصة بتوزيع المساعدات على "المحتاجين"، في مناطق مختلفة بالمملكة المغربية.


وزار أعضاء المجموعة، "إحدى القرى النائية"، وهناك قاموا بتوزيع الملابس، قصد المساعدة في حماية سكان المنطقة من البرد القارس الذي يعيشونه خلاله فصل الشتاء، كما استغلوا زيارتهم هذه، لرفع رسالة كتب فيها: "المغرب المنسي نتيجة القيلولة على الكرسي".


ونشرت المجموعة، بلاغا عبر إحدى صفحاتها على "فيسبوك"، جاء فيه ما يلي:

"أبناء المجموعة الحاملين لقيم التضامن والمتشبعين بروح التآزر، يوم بعد الآخر دون رياء ولا تصنع يحاولون إدخال البهجة لقلوب تناستها مصالح أصحاب الكراسي فظنوا أن لهم جنسية غير المغربية، هو المغرب المنسي جهرا وسرا، المنسي من المخططات ومن السياسات، المنسي من العقول ومن ختم أصحاب القرار، المنسي برجاله، نسائه صغاره وشيابه، هناك تستوطن البراءة الأجساد والأفعال وتنشرح الصدور لكل فعل بابتسامة تحمل لغز الإلتحام.


'المغرب المنسي نتيجة القيلولة على الكرسي'

هي رسالة المجموعة بعد مواصلة حملة توزيع الملابس في إحدى القرى النائية، فبمجرد السير على طريق متهالكة يتبادر إلى ذهنك أنك فعلا اقتحمت عالم يظهر مهجور من المشاريع التنموية، الإقتصادية والإجتماعية بفضل خمول المسؤولين في المكاتب المكيفة ولم يكلفوا أنفسهم شرف قطع المسافات من أجل الوقوف على مكامن الخلل والعمل على إيجاد حلول فعلية قريبة ومتوسطة المدى لفك العزلة الإجتماعية والإقتصادية على إخواننا المغاربة.


رغم ما يحاك فقلب الحركية سيظل يخفق وفي الشرايين ستجري دماء الخير، نحن الأولتراس عسكري من المجتمع وإليه وخدمته شرف دون إنتظار المقابل أو الإمتنان".

أخبار ذات صلة