"أولتراس عسكري" تواصل توزيع المساعدات وترفع رسالة كتب فيها: "ما ذنب المعزولين من فساد المسؤولين" - البطولة

"أولتراس عسكري" تواصل توزيع المساعدات وترفع رسالة كتب فيها: "ما ذنب المعزولين من فساد المسؤولين"

ج.م (البطولة)
24 يناير 2021 على الساعة 21:49

قام بعض أعضاء مجموعة "أولتراس عسكري الرباط"، المساندة لنادي الجيش الملكي، بزيارة لأحد "جبال المغرب المنسي" -حسب تعبيرها-، قصد توزيع المساعدات على القاطنين هناك، علما أنها قامت بنفس الخطوة قبل أسبوع.


وتأتي هذه الخطوة، كتتمة لسلسة الأعمال الخيرية التي تبنتها المجموعة منذ سنوات، وأيضا لـ"إيمانها بحق العيش الكريم والدفئ"، وتم خلال هذه الزيارة "توزيع قدر من الملابس والمؤن وأوشحة بألوان الفريق، قصد نشر حب 'الزعيم' في الجيل الصاعد عكس إدارة فريقنا التي تنهج سياسة محاربة الجمهور و إبعاده عن الفريق"، تشير المجموعة في بلاغ لها عبر "فيسبوك".


وخلال هذا العمل الخيري، قام أعضاء الفصيل المساند للجيش الملكي، برفع رسالة كتب فيها: "ما ذنب المعزولين من فساد المسؤولين".


وفي تعليقها على هاته الرسالة، كتبت "أولتراس عسكري" في إحدى صفحاتها على "فيسبوك": "هي رسالة واضحة المعالم، ننبه من خلالها إلى ضرورة الإلتفات لسكان القرى والإلتفاف حول هته الطبقة الهشة التي تعاني من غياب أبسط الوسائل والتجهيزات، ناهيك عن البنية التحتية وتجاهل المسؤولين لهؤلاء الناس، حتى نكاد نوقن أن هذا العزل يتم تطبيقه عمداً لغرض معين من طرف المسؤولين".


تجدر الإشارة، إلى أن الفصائل المساندة للأندية المغربية، تعمل خلال كل فصل شتاء، على زيارة بعض المناطق المغربية، قصد توزيع المساعدات هناك، إيمانا منها بحق الجميع في "الدفئ".

أخبار ذات صلة