وادو "يفضح" هوار: "ملابس اللاعبين كانت تُنظَّف يدوياً في غياب آلة الغسيل وكُنت ألجأ لسيارة أجرة للتنقّل إلى التداريب" - El botola - البطولة

وادو "يفضح" هوار: "ملابس اللاعبين كانت تُنظَّف يدوياً في غياب آلة الغسيل وكُنت ألجأ لسيارة أجرة للتنقّل إلى التداريب"

أ.ر (البطولة)
23 يناير 2021على الساعة14:08

كشف ، المدرب السابق ل، عن جانبٍ من الظروف التي رافقت اشتغاله داخل "سندباد الشرق"، في إطار "فضحه" لرئيس النادي، محمد هوار، الذي وصفه بـ"الكاذب" و"الهاوي".


وقال الإطار الوطني إن النادي لم يكن يتوفَّر على آلة لغسيل الملابس، التي كانت تُنظَّف يدوياً، مما أدى إلى استحالة مضاعفة الحصص التدريبية بشكل يومي، مُرفقاً ذلك بمقطع فيديو توثيقي لعملية غسيل الملابس باليد.


وأضاف المتحدث نفسه أنه كان يلجأ إلى سيارة أجرة للتنقل إلى التداريب، رغم أن العقد الذي أبرمه مع النادي يُلزم هذا الأخير بتوفير سيارة للدولي المغربي السابق كي يتنقَّل بها داخل المدينة الشرقية.


وأكَّد وادو أنه سيحرص على الإفصاح عن ملابسات اشتغاله داخل النادي والظروف "المزرية" التي أحاطت بذلك كل يوم، لافتاً إلى أن هوار أراد تشويه سمعة "إطار جاء للمساهمة في تطوير الكرة الوطنية".


وكان محامي وادو، مراد العجوطي، قد أكَّد، في وقتٍ سابق لـ"البطولة"، أن موكله ينوي اللجوء إلى لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وكذا محكمة التحكيم الرياضي للطعن في فسخ عقده من طرف مولودية وجدة.

أخبار ذات صلة