في أول رد فعل لوادو بعد إقالته من تدريب مولودية وجدة: "طردت من الفريق بشكل وحشي وفي ظروف كيدية" - El botola - البطولة

في أول رد فعل لوادو بعد إقالته من تدريب مولودية وجدة: "طردت من الفريق بشكل وحشي وفي ظروف كيدية"

إسماعيل نعمان (البطولة)
14 يناير 2021على الساعة20:00

وجه الإطار الوطني عبد السلام وادو، المدرب السابق ، رسالة يشرح فيها خلفيات إقالته من قبل رئيس النادي محمد هوار، على رأس العارضة الفنية لـ"سندباد الشرق".


وأشار وادو في رسالة نشرها على حسابه بـ"فيسبوك" إلى قدومه بمشروع رياضي أقنع به مسيري المولودية الذين وقعوا معه عقدا يمتد لأربع سنوات، قبل أن يتفاجأ بعدها بإجراء بعض التعديلات عليه، وهو الأمر الذي دفعه للاستنجاد بالجامعة الملكية لكرة القدم عقب عدم وفاء إدارة الـMCO بالتزاماتها المحررة في العقد.


وأبدى وادو امتعاضه من إدارة المولودية بسبب فسخها للتعاقد الذي يربطها به بـ"شكل وحشي" وفي "ظروف كيدية" (على حد قوله)، بعد عدم قبوله بالحل الذي قدمته جامعة الكرة، والذي رأي أنه يصب في مصلحة الفريق لا غير.


وعبر المدافع الدولي السابق عن تعجبه من أن قرار طرده من قيادة العارضة الفنية لـ"سندباد الشرق" جاء من جانب واحد، وعلى شكل مذكرة إعلامية "بسيطة" لا تحمل في طياتها أي سبب يدفعها لإنهاء تعاقدها معه من جهة واحدة.

وباح وادو باستيائه العارم من الحملة التي ساقها ضده رئيس النادي محمد هوار رغم قيادته الفريق في مبارتين فقط أمام الفتح الرياضي وواد زم -على حد قوله-، وفي ظل الاختلالات التي عرفها النادي طيلة حضوره كمدرب للفريق الأول.


ووجه وادو في الأخير رسالة شكر لمكونات مولودية وجدة، على دعمها له طيلة الأيام التي قضاها داخل أسوار القلعة الخضراء، متمنيا أن يبصم الفريق على مسار جيد مستقبلا.


وكان نادي مولودية وجدة، قد أعلن انفصاله عن المدرب عبد السلام وادو، الذي قاد الفريق بداية الموسم الحالي، بعد ثلاثة أشهر فقط من توليه مهمة الإشراف على "فارس الشرق".

وقال النادي المُمارس في البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي"، إن الانفصال عن الدولي المغربي السابق تم بشكل "قانوني"، وذلك بعد شدٍّ وجذب بين الطرفيْن امتد لعدة أسابيع.

أخبار ذات صلة