محامي وادو لـ"البطولة": "المولودية طردت وادو تعسُّفياً وسنلجأ إلى الجامعة والطّاس" - El botola - البطولة

محامي وادو لـ"البطولة": "المولودية طردت وادو تعسُّفياً وسنلجأ إلى الجامعة والطّاس"

أيوب رفيق (البطولة)
10 يناير 2021على الساعة19:13

يعتبر الإطار الوطني أن إقالته من تدريب كانت خطوة "تعسفية" وطرداً غير قانوني، ساعات بعد إعلان "سندباد الشرق" لانفصاله عن الدولي المغربي السابق، الذي تولى الإشراف على الفريق الوجدي شهر أكتوبر الماضي.


وفي هذا الصَّدد، قال مراد العجوطي، محامي وادو، في تصريح لـ"البطولة": "لقد كان فصلاً تعسفياً وإنهاء غير قانوني للعقد الذي تم فسخه من طرف واحد، لم يكن هناك أي مجلس تأديبي ولا أي مسطرة قانونية من أجل محاسبة وادو إن كان قد اقترف أخطاء وافترضنا ذلك".

"بعد توصُّلنا برسالة الإقالة، نعزم المطالبة بالحقوق أمام المؤسسات المختصة، وأعني هنا لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وكذلك محكمة التحكيم الرياضي المعروفة اختصارا بـ(الطّاس)"، يُردف المتحدث نفسه.


وتواجه إدارة المولودية عاصفة من الانتقادات من طرف أنصار النادي، الذين يعتبرون أن مسؤولي الـ"mco" أخفقوا في تدبير المرحلة الحالية ولم يحسنوا تسيير شؤون الفريق في الظرفية الراهنة.


تجدر الإشارة إلى أن العقد الذي "كان" يربط وادو بمولودية وجدة يمتد إلى أربعة مواسم، وقد حلّ الإطار الوطني بالفريق بدلاً من المدرب الجزائري، ، المُلتحق قبل بداية الموسم ب.

أخبار ذات صلة