هوار: "إن رفض وادو مقترحنا بفسخ العقد سنلجأ إلى الطّاس للفصل بيننا" - البطولة

هوار: "إن رفض وادو مقترحنا بفسخ العقد سنلجأ إلى الطّاس للفصل بيننا"

م.ذ (البطولة)
08 يناير 2021 على الساعة 21:34

اعترف محمد هوار، رئيس ، بتحمُّله المسؤولية في الوضع الذي يعيشه "سندباد الشرق" في الظرفية الحالية، مُهدّداً في الوقت نفسه مدرب الفريق، ، باللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي، في حال رفض المقترح الذي قدَّمه له النادي بفسخ العقد القائم بين الطرفيْن.


وقال هوار ضمن ندوة صحفية عقدها عبر تقنية "المناظرة المرئية": "أُقِرّ أمام أنصار النادي بسوء وضعية النادي وصعوبتها، خلافنا مع المدرب نال منا الكثير، لكنني آمنت بمشروعه وكنا نُعلّق آمالا عريضة عليه، بيد أن الأمور سارت عكس ما كنا نطمح إليه".


وأضاف: "أعترف بالتقصير في التواصل خلال الفترة الأخيرة، وأمل من الجماهير أن تلتمس لنا الأعذار"، قبل أن يسترسل في حديثه قائلاً: "قدّمنا لوادو مقترحاً لفسخ العقد، وإن رفض سنقوم باللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي أو أي هيئة أخرى للفصل بيننا".


وأقرَّ المتحدث نفسه بأن مولودية وجدة تعاني من أزمة مادية تحتاج معها إلى رُعاة ومستشهرين، لافتاً إلى أن التركيز مُنصبٌّ حالياً على فسخ العقد وفك الارتباط بالمدرب عبد السلام وادو.


ويُراكم الفريق الوجدي نتائج سلبية مع بداية الموسم الحالي، حيث أُقصي من دور سدس نهائي كأس العرش أمام اتحاد طنجة، فيما لم ينجح في الانتصار في أي مباراة من مباريات البطولة الاحترافية التي يحتلها فيها المركز الأخير بنقطة واحدة.

أخبار ذات صلة