وادو: "لاعبون في مولودية وجدة أكدوا لي عدم قدرتهم على توفير مبلغ البنزين لحضور التداريب والرئيس سبب المشاكل"! - El botola - البطولة

الإطار الوطني و الدولي المغربي السابق عبد السلام وادو

وادو: "لاعبون في مولودية وجدة أكدوا لي عدم قدرتهم على توفير مبلغ البنزين لحضور التداريب والرئيس سبب المشاكل"!

أ . ل ( البطولة )
19 يناير 2021على الساعة16:52

أكد الإطار الوطني عبد السلام وادو، أن سبب المشاكل التي حدثت خلال فترة إشرافه على فريق ، كانت بسبب مطالبته لرئيس النادي بتسديد مستحقات اللاعبين العالقة منذ أزيد من سنة.


وتحدث وادو في بث مباشر مع إحدى الصفحات المساندة للفريق الوجدي عن الأمور التي عجلت برحيله عن سندباد الشرق، قائلا بهذا الخصوص: "لقد جئت لتدريب الفريق وليس للمطالبة بمستحقات اللاعبين العالقة في ذمة المكتب المسير".


و تابع الدولي المغربي السابق: "تفاجأت مند التحاقي بالفريق بعدم توصل اللاعبين بمستحقاتهم المادية منذ الموسم الماضي، وبعض العناصر كانت تؤكد عدم توفرها حتى على مبلغ البنزرين لحضور التداريب، ولاعبون لم يتمكنوا من تسديد الواجبات المدرسية لأبنائهم".


وبخصوص الانتدابات التي قام بها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قال وادو: "هناك لاعبون أشرفت على انتدابهم، وآخرون قام الرئيس بانتدابهم".


جدير بالذكر أن إدارة مولودية وجدة، كانت قد قامت في وقت سابق بإقالة وادو من تدريب الفريق، قبل أن تقوم بتعيين الفرنسي بيرنار كازوني خلفا له.

أخبار ذات صلة