لامبارد مفسرًا عدم الاعتماد على زياش أساسيًا ضد ليستر سيتي: "سبق وبدأ.. هذه كانت اختياراتي" - البطولة

لامبارد مفسرًا عدم الاعتماد على زياش أساسيًا ضد ليستر سيتي: "سبق وبدأ.. هذه كانت اختياراتي"

ف.ع (البطولة)
19 يناير 2021 على الساعة 22:57

وجه مدرب "" انتقادات "مباشرة" للاعبيه، عقب خسارة "البلوز" بهدفين دون رد، على ملعب "كينج باور" ضد فريق ، لحساب الجولة العشرين من


ويواجه "سوبر فرانك" حاليًا الكثير من الضغوطات، لدرجة توقع بعض الصحف الإنجليزية صدور قرار "عاجل" خلال ساعات، بإقالته من منصبه كمدرب لأسود غرب لندن.


وبشأن مستقبله بعد الخسارة ضد الثعالب قال لامبارد: "لا أستطيع التحكم به، لقد سئلت من قبل، وأنا أفهم ذلك، إنها توقعات وتطلعات هذا النادي، تشيلسي فريق طموح، ولكن لا يمكنني أن أشارك في رد الفعل، قبلت هذه الوظيفة وأنا أعلم أننا سنواجه أوقاتًا صعبة، علينا فقط القتال".


ثم أضاف: "كان كل شيء ورديًا في منتصف ديسمبر، لم يعد الوضع ورديًا الآن، أنا جيد في التعامل مع الضغط، لقد ترعرت في تشيلسي، وأتفهم طموح النادي، وأجيد التعامل مع تلك اللحظات".


وبشأن عدم دفعه بالثنائي "فيرنر وزياش" منذ البداية، قال لامبارد: "يجب أن أختار أفضل فريق، أعتقد أنه يمكنه الفوز بالمباراة، بدأ تيمو فيرنر بعض المباريات، وزياش أيضًا، لا يمكنني اختيار كل اللاعبين، وظيفتي هي اختيار اللاعبين للفوز بالمباراة اليوم، الأفراد الذين شاركوا على أرض الملعب لم يؤدوا مهتمهم، وهذا كل شيء".


وواصل مهاجمة لاعبيه: "هناك لاعبون لا يلعبون بالشكل المطلوب، حقيقة بسيطة، أعلم أنه عندما لا يكون شكلك جيدًا، فهناك أسباب لذلك، ولكن هناك أشياء يمكنك التعامل معها، لم يقم اللاعبون بعملهم، الأخطاء الفردية كانت واضحة، والسمة العامة حول أدائنا هو الافتقار إلى الرغبة في الجري، والخمول".


أخبار ذات صلة