بسبب إهدائه قميصه لأحد عمال الملعب.. تياغو سيلفا مهدد بعقوبة انضباطية لخرقه "بروتوكول" الاتحاد الإنجليزي! - El botola - البطولة

تياغو سيلفا يهدي قميصه لأحد العمال في ملعب "كرافن كوتيج"

بسبب إهدائه قميصه لأحد عمال الملعب.. تياغو سيلفا مهدد بعقوبة انضباطية لخرقه "بروتوكول" الاتحاد الإنجليزي!

عماد وهبي (البطولة)
17 يناير 2021على الساعة17:56

جر المدافع تياغو سيلفا، عليه الكثير من الانتقادات و"العتاب"، بعد أن أهدى قميصه لأحد العمال في ملعب "كرافن كوتيج"، عقب فوز على مضيفه (0-1)، أمس السبت، برسم الجولة الـ 19 من .


وعقب إعلان صافرة نهاية اللقاء، توجه لاعب "البلوز" نحو المدرجات، وألقى بقميصه في اتجاه أحد العمال، وهو ما عرضه للعديد من الانتقادات، في ظل الانتشار الذي أصبحت تعرف البلاد لفيروس "كورونا".

وكان "البروتوكول" الذي أصدره الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، يمنع على اللاعبين تبادل الأقصمة، تفاديا لانتشار الفيروس، وعقب إهداء سيلفا قميصه لأحد العمال، فإنه يعرض نفسه لعقوبة انضباطية، كونه لم يحترم التعليمات الموصى بها من طرف السلطات الصحية، تشير تقارير إعلامية بريطانية.


إلا أن العقوبة تبقى احتمالا "شبه مستبعد"، كون لاعب ، البرازيلي ريتشارليسون، قد أقدم على نفس الفعل في وقت سابق، بإهدائه قميصه لأحد عمال الملعب، ولم تُصدر في حقه أي عقوبة انضباطية.

وتعرف إنجلترا في الأسابيع الأخيرة، ارتفاعا في عدد الإصابات بـ"كورونا"، حيث تم تأجيل عدد من المباريات، جراء إصابة مجموعة من اللاعبين بالفيروس التاجي.

أخبار ذات صلة