تشيلسي ينتصر على فولهام خارج أرضه بهدف نظيف وزياش يخوض 75 دقيقة من المباراة - البطولة

تشيلسي ينتصر على فولهام خارج أرضه بهدف نظيف وزياش يخوض 75 دقيقة من المباراة

ج. ف (البطولة)
16 يناير 2021 على الساعة 19:28

استعاد نغمة الانتصارات في، بعد تفوقه مساء اليوم على مضيفه بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب كرافين كوتاج، لحساب الجولة التاسعة عشر من المسابقة.


وشارك ، ، كأساسي في هذه المواجهة، حيث ظل يحاول جاهداً تقديم الإضافة للـ"بلوز" في دقائق الشوط الأول، لكن دون جدوى في غياب المساحات وتمكن الفريق المنافس من الدفاع ككتلة واحدة.


وانتهى النصف الأول من اللقاء بالتعادل السلبي وعلى إثر طرد لاعب فولهام، أنتوني روبينسون، بالبطاقة الحمراء في الدقيقة الـ44.


وعاد الفريقان للتباري على أرضية الملعب مع انطلاق الشوط الثاني، حيث حاول زياش صنع الفارق ووضع تشيلسي في المقدمة إلا أن معظم كراته لم تجد القدم أو الرأس المناسبة لتحويلها إلى شباك الفريق المنافس.

وقرر لامبارد إجراء بعض التعديلات وتجديد الدماء في خط الهجوم، ليُخرج زياش وجيرو وجورجينيو، ويُشرك الثلاثي فيرنر وأبراهام وكالوم قبل ربع ساعة من نهاية اللقاء، ونجح بالفعل في تسجيل هدف الفوز الوحيد عن طريق ماسون مونت في الدقيقة الـ78.


وحافظ تشيلسي على تقدمه (1-0) حتى صافرة النهاية، ليحقق بذلك انتصاره الثامن في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ويرفع رصيده إلى 29 نقطة في المركز التاسع، في حين يقبع فولهام في المركز السابع عشر برصيد 12 نقطة.

أخبار ذات صلة