مونديال اليد/ "لا أحد يمكنه إيقاف مفومبي".. اللاعب الكونغولي يخطف الأنظار من جديد بـ 8 أهداف في شباك الدنمارك - El botola - البطولة

مونديال اليد/ "لا أحد يمكنه إيقاف مفومبي".. اللاعب الكونغولي يخطف الأنظار من جديد بـ 8 أهداف في شباك الدنمارك

عماد وهبي (البطولة)
18 يناير 2021على الساعة14:09

عاد اللاعب "غوتيي مفومبي تييري"، لخطف الأنظار في ثاني مباراة له مع ، في مونديال كرة اليد، الذي تحتضنه مصر، حيث كتبت عنه صحيفة "آس" الإسبانية: "لا أحد يمكنه إيقاف مفومبي".

وخسر منتخب الكونغو الديمقراطية يوم أمس الأحد، أمام نظيره (19-39)، إلا أن "مفومبي" تألق من جديد، بعد أن كان قد خطف الأنظار في أول مباراة أمام ، بسبب "وزنه الزائد".

وتمكن البالغ 26 عاما، من تسجيل 8 رميات في لقاء الأمس، من أصل 9 رميات، لتصل نسبة نجاح تسديداته حوالي 89%، علما أنه في المباراة السابقة أمام "التانغو"، بلغت نسبة نجاحه 100%، حيث سدد 4 رميات كلها كانت في الشباك، كما أن المدافعين يعجزون عن مقاومته عندما تكون الكرة بحوزته.

ويأمل "مفومبي"، تقدم المزيد في المباراة الثالثة، أمام منتخب البحرين غدا الثلاثاء، حيث سيمكن الفوز منتخب بلاده من بلوغ الدور الموالي، في حين أن التعادل يعني الخروج من البطولة: "لم أعتقد من قبل أنني سأعيش هذه اللحظات، لذلك لا بد لي من تحقيق أقصى استفادة من هذا الحدث. هدفي هو الاستمتاع وبذل قصارى جهدي"، يشير لاعب نادي "درو" الفرنسي.

تجدر الإشارة، إلى أن "غوتيي مفومبي تييري"، يزن 110 كلغ، في حين يبلغ طوله 1,92 متر، وكان قد أثار الانتباه بسبب "ضخامته" و"وزنه الزائد" عن المعتاد.

أخبار ذات صلة