"إمبولا" يثير غضب غانغون.. النادي فتح له الباب للحفاظ على لياقته في أفق التعاقد معه قبل أن يقرر خوض "فترة اختبار" مع نانت! - El botola - البطولة

"إمبولا" يثير غضب غانغون.. النادي فتح له الباب للحفاظ على لياقته في أفق التعاقد معه قبل أن يقرر خوض "فترة اختبار" مع نانت!

عماد وهبي (البطولة)
04 يناير 2021على الساعة16:48

أقدم اللاعب "جيانيلي إمبولا"، على خطوة أثارت غضب مسؤولي نادي الفرنسي، لدرجة أنهم اعتبروها "خيانة" حسب التقارير، بعد أن قرر خوض "فترة اختبار" مع نادي .


وكان إمبولا (28 سنة)، يتدرب مع نادي منذ شهر أكتوبر الماضي، قصد الحفاظ على لياقته البدنية وفي أفق التعاقد معه (في الميركاتو الشتوي)، بعد أن أنهى ارتباطه بفريق سوتشي الروسي، قبل أن "يتفجأ" صاحب المركز الـ 15 في ترتيب ""، بأن اللاعب يخوض "فترة اختبار" مع .

وأصدر غانغون بلاغا، يعبر من خلاله عن غضبه: "يوم الخميس، علم النادي من الصحافة أن جيانيلي استجاب لطلب إف سي نانت الذي يرغب في اختباره، بينما تم تحديد موعد يوم الاثنين المقبل (يومه الإثنين) مع الوفد المرافق له لتحديد مستقبله في غانغون. موقف غير محترم تجاه النادي، يضع نهاية للمفاوضات الحالية (بين غانغون واللاعب) مهما كانت نتيجة اختباره في نانت".


تجدر الإشارة، إلى أن جيانيلي إمبولا، بدأ مشواره الكروي سنة 2010، مع نادي غانغون، قبل أن يخوض العديد من التجارب الأخرى، أبرزها مع ، ، ، .

أخبار ذات صلة