خلية "Old Continent" التابعة لـ"الوينرز" تُسيل مداد الصحافة الفرنسية باحتفالية "مبهرة" في قلب مدينة ليون - El botola - البطولة

خلية "Old Continent" التابعة لـ"الوينرز" تُسيل مداد الصحافة الفرنسية باحتفالية "مبهرة" في قلب مدينة ليون

م.ع (البطولة)
17 يناير 2021على الساعة18:51

خطفت خلية "Old Continent" التابعة لفصيل "الوينرز" المساند لنادي ، الأنظار باحتفالية "مُبهرة" في قلب مدينة ليون الفرنسية.


وأسالت الاحتفالية الكبيرة للخلية، مداد الصحافة الفرنسية، إذ وصفتها بعض المنابر بـ"العرض الكبير" و"الضخم".


وكتبت صحيفة "lyoncapitale" الفرنسية، في تقرير نشر عبر موقعها الرسمي: "في حوالي الساعة 6 مساءً من يوم أمس السبت، تم إطلاق عرض ضخم للألعاب النارية من ثلاثة جسور في ليون، على نهر ساون. ارتفعت السحب الحمراء الكثيفة في السماء المظلمة بالفعل في وقت متأخر بعد الظهر. العديد من مقاطع الفيديو خلدت هذه اللحظة على الشبكات الاجتماعية لأعضاء فصيل "الوينرز" المناصر للوداد الرياضي احتفالا بالذكرى الـ15 لتأسيس المجموعة".


أما صحيفة "actulyon" الفرنسية كذلك، فعلقت على الحدث بالقول: "إنهم مشجعو 'أولتراس وينرز' المشجعة للنادي المغربي الوداد الرياضي الذين يحتفلون بذكرى تأسيسهم.

ونشرت الخلية المذكورة، عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة للاحتفالية، معلقة بـ"أوقفنا إذا استطعت".


يذكر أن خلية "Old Continent"، تضم أعضاء من عديد الدول الأوروبية، الذين يعبرون عن انتمائهم الدائم للفصيل والنادي الودادي، رغم البعد الجغرافي.

أخبار ذات صلة