شراشم يشير برمز الوداد "W" بعد هز شباك ا. تواركة و"الحمر" يتابعون عن كثب المستوى الذي يقدمه اللاعب - البطولة

شراشم يشير برمز الوداد "W" بعد هز شباك ا. تواركة و"الحمر" يتابعون عن كثب المستوى الذي يقدمه اللاعب

إسماعيل نعمان (البطولة)
17 يناير 2021 على الساعة 15:00

تعرف المباراة التي تجمع بين و، متابعة من الجماهير الودادية التي تراقب المستوى الذي يبصم عليه لاعب الـ"CAK" منصف شراشم الذي أضحى قريبا من الانتقال للقلعة الحمراء.

وتمكن شراشم من "خطف الأنظار" حين استطاع بلوغ مرمى التوركيين والتوقيع على الهدف الثاني لصالح شباب أطلس خنيفرة 26'، قبل أن يشير برمز الوداد "W" صوب الكاميرات في رسالة "مشفرة" للجماهير الحمراء التي تتابع عن كثب المستوى الذي سيقدمه اللاعب في مباراة اليوم.

واستغل أنصار الوداد الرياضي نقل مباراة شباب أطلس خنيفرة ومضيفه الاتحاد التوركي تلفزيا، من أجل اكتشاف مهارات شراشم عن قرب ومراقبة مستواه الفني خلال مواجهة اليوم.


وحسب ما ذكرته "البطولة" في مواد سابقة، فإن إدارة الشباب قد توصلت لاتفاق مع نظيرتها في لانتقال شراشم للقلعة الحمراء بعقد يناهز 200 مليون سنتيم.

ويشغل المهاجم شراشم 22 سنة، مركز جناح، وسبق له تحقيق الصعود رفقة أشبال أزمور من البطولة الجهوية لعصبة دكالة عبدة إلى قسم الهواة، قبل الانتقال إلى النادي الخنيفري صيف 2019.


يذكر أن مباراة الشباب والاتحاد التوركي تشير لتفوق أصدقاء شراشم بثلاثة أهداف نظيفة (الدقيقة 65)، في المواجهة التي تدور على أرضية ملعب البريد.

أخبار ذات صلة