النصيري: "سأصطحب كرة الـ'هاتريك' الأول مع إشبيلية إلى المغرب والتتويج بالدوري الأوروبي ذكرى لا تُنسى" - El botola - البطولة

مهاجم إشبيلية يوسف النصيري

النصيري: "سأصطحب كرة الـ'هاتريك' الأول مع إشبيلية إلى المغرب والتتويج بالدوري الأوروبي ذكرى لا تُنسى"

ج. ف (البطولة)
15 يناير 2021على الساعة16:24

تحدث مهاجم ، ، عن مواجهة فريقه السابق على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو، غداً السبت (20:00 غرينتش+1)، لحساب الدور الثالث (دور الـ32) من، مع استرجاع بعض الذكريات الرائعة التي عاشها مع كتيبة لوبيتيجي خلال موسمه الأول في النادي الأندلسي.

وقال النصيري في مقابلة مع الموقع الرسمي لناديه: "إنها مباراة استثنائية بالنسبة لي، لكنها لا تختلف كثيراً عن باقي المواجهات".


وأضاف: "في كل مرة أكون فيها على أرضية الملعب، أحاول تقديم المساعدة للفريق وبذل قصارى جهدي لتحقيق الفوز. تتويجنا بالدوري الأوروبي في سنتي الأولى بإشبيلية لحظة لا تُنسى. لقد عملنا جميعاً بجد للوصول إلى تلك اللحظات الرائعة".

وتابع متحدثاً عن إحراز ثلاثيته الأولى بقميص إشبيلية: "أخذت كرة الـ'هاتريك' (في مرمى ريال سوسييداد) إلى المنزل، وبعدها سأصطحبها معي إلى المغرب. تلقيت الكثير من رسائل الدعم وأشكر الناس على ذلك".

ثم ختم بالقول: "قضيت 5 سنوات خارج منزلنا حتى الآن، وكل ما أقوم به هو لمساعدة عائلتي.. حتى يكونوا جميعاً في حالة جيدة. هم من ساعدوني للوصول إلى حيث أنا الآن، وهم أيضًا علّموني كيف أعيش لوحدي وأستمر في النمو والتطور".

أخبار ذات صلة