مدرب المنستيري التونسي بعد الوقوع أمام الرجاء: "حدث ما كُنّا نخشاه.. وضعتنا القرعة أمام فريق كبير" - El botola - البطولة

الأسعد الشابي

مدرب المنستيري التونسي بعد الوقوع أمام الرجاء: "حدث ما كُنّا نخشاه.. وضعتنا القرعة أمام فريق كبير"

م.ذ (البطولة)
08 يناير 2021على الساعة19:15

لم يُخفِ مدرب نادي ، الأسعد الشابي، خيبة أمله إزاء نتائج قرعة دور الـ32 (مكرر) لـ التي وضعته في مواجهة ، مؤكداً أنه كان يتمنى عدم الوقوع أمام فريق عربي، ومُشيداً في الوقت نفسه بإمكانيات ومؤهلات "النسور الخضر".


وقال المدير الفني للفريق التونسي، في تصريح صحفي أعقب وقائع قرعة المسابقة القارية: "حدث ما كُنا نخشاه، كنا نأمل ألا تضعنا القرعة في مواجهة فريق عربي، كل الأندية التي غادرت دوري أبطال أفريقيا تملك مستوى جيد للغاية".

وأضاف: "الرجاء الرياضي نادٍ كبير، ينبغي علينا التحضير له بشكل جيد حتى ننجح في تخطيه، من يسعى إلى المضي قدماً في هذه المنافسة عليه تجاوز الأندية الكبرى وكل من تواجد في طريقه".


وستُقام مواجهة الذهاب بين الفريقيْن بالمغرب في الـ14 من شهر فبراير القادم، على أن تُقام مقابلة الإياب في الـ21 من ذات الشهر بتونس، من أجل الحسم في هوية المتأهل إلى دور المجموعات.


ويُشارك فريق العاصمة الاقتصادية في كأس الكونفدرالية بعد إقصائه من الدور الثاني لمسابقة على يد السنغالي، وذلك بركلات الترجيح، عقب انتهاء مقابلتيْ الذهاب والإياب بالتعادل بدون أهداف.

أخبار ذات صلة