بنعاشور (حارس الطاس) لـ"البطولة": "نتمنى تفادي الاصطدام بالرجاء ونهضة بركان خلال الدور المقبل من الكونفدرالية" - البطولة

بنعاشور (حارس الطاس) لـ"البطولة": "نتمنى تفادي الاصطدام بالرجاء ونهضة بركان خلال الدور المقبل من الكونفدرالية"

إسماعيل نعمان (البطولة)
07 يناير 2021 على الساعة 20:57

عبر بدر الدين بنعاشور، حامي عرين، عن أمله في تفادي اصطدام فريقه مع أو، في الدور المقبل من.


وأبدى بنعاشور في تصريح خص به صحيفة "البطولة" مدى صعوبة المهمة التي تنتظر "الطاس" خلال الدور المقبل من المسابقة، مدافعا في الوقت ذاته عن حظوظه فريقه الذي يتلمس خطواته الأولى على الصعيد الأفريقي.

وقال بنعاشور في تعليقه على مباراة الأمس أمام أدجوبي البنيني: "الأجواء مرت صعبة وسهلة في نفس الوقت، رباعية الذهاب منحت لنا أفضلية في مواجهة الإياب التي جرت في حرارة مفرطة ورطوبة عالية".


وأضاف حارس "الطاس" قائلا: "شخصيا أمتلك تجربة متواضعة في الأراضي الأفريقية، وزملائي بدؤوا في اكتسابها كذلك، وهو ما يدفعنا للطمع أكثر في مسابقة كأس الكونفدرالية".


"مهمتنا ليست بالسهلة أمام فرق قوية على غرار نهضة بركان والرجاء الرياضي، لكن بفضل مجهوداتنا والظروف التي توفرها لنا الإدارة فإننا نطمح لتحقيق نتيجة ترضي الجماهير المغربية والبيضاوية بشكل خاص"، يردف حارس الوداد الرياضي السابق.


واختتم بنعاشور حديثه قائلا: "نتمنى أن يحالفنا الحظ ونتفادى الاصطدام بالرجاء ونهضة بركان اللذان يمثلان كذلك الراية المغربية، حتى نحظى بفريق واحد على الأقل في الأدوار النهائية".


وكان زملاء المدافع الأوسط مهدي باسيدي قد اجتازوا عقبة أدجوبي البنيني بانتصارهم ذهابا برباعية نظيفة ثمنوها إيابا بتعادل إيجابي (1-1)، ليبلغوا بذلك دور الـ32 مكرر من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة

هذه المعلومة غير متوفرة حالياً