بنعطية: "أنا وأسرتي سعيدان بالعيش في قطر.. لكنني سأدرس دوما العروض الأوروبية" - البطولة

بنعطية: "أنا وأسرتي سعيدان بالعيش في قطر.. لكنني سأدرس دوما العروض الأوروبية"

أ.ر (البطولة)
03 يناير 2021 على الساعة 17:43

لم يستبعد ، مدافع ، إمكانية عودته إلى القارة الأوروبية مستقبلاً، على ضوء الأنباء الإعلامية التي أشارت إلى إثارة اللاعب لاهتمام نادييْ و، مُؤكداً في الوقت نفسه شعوره بالارتياح والسعادة في مقامه بالديار القطرية.


وقال الدولي المغربي السابق في تصريحاتٍ تداولتها وسائل إعلام إيطالية: "كانت لي فرص كثيرة باللعب في أوروبا سابقاً، لكن في الواقع أنا مسرور للغاية بالتواجد هنا في قطر. أسرتي تعيش بشكل جيد هنا وهو الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لي في هذا الاختيار".

وتابع صاحب الـ33 سنة قائلاً: "لكن في نفس الآن هناك اهتمام من أندية أوروبية وسأدرس ذلك على الدوام، لم أقل لا في ما مضى. لا أدري كم سيطول بي المقام هنا، لكنني سأستمر في منح كل ما لدي كما لو كنت في نادٍ أوروبي كبير".

وأضاف قائلاً: "أنا وأسرتي سعيدان هنا في قطر، إنه بلدٌ آمن، ولا يتركون أي شيء للصدفة، كل الأماكن نظيفة والحياة جميلة هنا، وأعتقد أن الكثيرين سيُفاجؤون بهذا البلد سنة 2022 في كأس العالم. إنها تجربة جميلة بالنسبة لي".


وذكرت وسائل إعلام إيطالية في الأيام القليلة الماضية أن قائد المنتخب الوطني السابق يحظى باهتمام نادييْ جنوى وأيسي ميلان، مُبرزةً أن اللاعب منح لوكيل أعماله الضّوء الأخضر من أجل الاستماع إلى العروض التي يُمكن أن تَرِدَ إليه.


يُشار إلى أن القيمة المالية لبنعطية في بورصة اللاعبين تصل إلى خمسة ملايين يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت"، وهو نفس المبلغ الذي يتقاضاه كراتب سنوي مع فريقه القطري الحالي.

أخبار ذات صلة