لامبارد: "زياش شارك في التداريب الجماعية الأخيرة وحضوره أمام مان سيتي واردٌ" - El botola - البطولة

لامبارد: "زياش شارك في التداريب الجماعية الأخيرة وحضوره أمام مان سيتي واردٌ"

أيوب رفيق (البطولة)
01 يناير 2021على الساعة15:56

أكَّد ، مدرب ، أن لاعبه المغربي سجَّل عودته إلى التداريب في الثلاثة أيام الأخيرة، بعد تخلُّصه من الإصابة التي لحقت به في مواجهة ، في الـ5 من شهر دجنبر الماضي، لحساب الجولة الـ11 من .


وقال المدير الفني الإنجليزي إن الجناح البالغ من العمر 27 سنة بلغ الجاهزية التي تُمكنِّه من الانخراط في تداريب "البلوز"، لافتاً إلى أنه لم يحسم بعد في وضعية اللاعب وإن كان سيُشارك في لقاء ، بعد غدٍ الأحد، برسم الجولة الـ17 من "البريميرليغ".


وجاء في حديث قائد العارضة الفنية للنادي اللندني للموقع الرسمي لـ"الأزرق" قوله: "زياش جاهز للتدرب وقد شارك في اليوميْن أو الثلاثة أيام الماضية في الحصص التدريبية، لذلك علي أن أتَّخذ قرار عما إذا كان مستعدا للمشاركة كأساسي في مباراة الأحد، إنه مرشح للحضور في المباراة".


وظهر أثر غياب زياش عن الكتيبة الزرقاء بالغاً على نتائج الفريق في المقابلات الأخيرة، إذ انتصر في واحدة فقط من أصل ست مواجهات خاضها أثناء إصابة الدولي المغربي، مُقابل سقوطه في ثلاثة لقاءات وتعادله في مباراتيْن.


وتعقد مكونات تشيلسي آمالاً عريضة على مشاركة المغربي في المواجهات القادمة، وتأمل عودة الدينامية والحركية للتنشيط الأمامي للفريق برجوعه، بالنظر إلى الأدوار التي ينهض بها في هذا الإطار، من خلال صناعته اللعب وتقديمه للتمريرات المفتاحية والحاسمة.


تجدر الإشارة إلى أن رِفاق الحارس يحتلون المركز السادس في سلم ترتيب الدوري المحلي برصيد 26 نقطة، بعد أن كانوا قبل بضع جولات في المراكز الأولى، غير أن التعرض لثلاث هزائم والتعادل في مباراة واحدة كلَّفه التراجع لعدة مراتب.


وتُقام مواجهة تشيلسي أمام "السيتيزنس" على أرضية ملعب "ستامفورد بريدج"، في الساعة الخامسة والنصف مساءً (بالتوقيت المغربي - غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة