تشيلسي يواجه خطر "التراجع" في ترتيب الدوري الإنجليزي ولامبارد "ينتظر" عودة زياش في مواجهة مان سيتي - El botola - البطولة

تشيلسي يواجه خطر "التراجع" في ترتيب الدوري الإنجليزي ولامبارد "ينتظر" عودة زياش في مواجهة مان سيتي

ج. ف (البطولة)
28 دجنبر 2020على الساعة21:14

يواجه خطر "التراجع" في ترتيب في حال تحقيق فرق المقدمة لنتائج جيدة ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من المسابقة، ويأتي ذلك إثر تعادله اليوم مع ضيفه (1-1)، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب ستامفورد بريدج.


ويأمل مدرب الفريق، ، في استعادة اللاعب ، ، بعد تعافيه من الإصابة، من أجل إيجاد بعض الحلول التي تنقص تشكيلته على مستوى صناعة اللعب والبناء الهجومي.

ولعب النادي اللندني 5 مباريات في البريميرليغ منذ إصابة زياش في مواجهة ، ضمن الجولة الحادية عشر من المسابقة، حيث انتصر في واحدة فقط على حساب وست هام (3-0)، وتعادل اليوم مع ضيفه أستون فيلا (1-1)، بينما انهزم في 3 لقاءات خارج أرضه أمام كل من إيفرتون (1-0)، ولفرهامبتون (2-1) وآرسنال (3-1).

واعترف لامبارد بوجود فرص لعودة زياش في مواجهة نهاية الأسبوع الجاري، حيث قال بعد التعادل أمام أستون فيلا: "هناك إمكانية لأن يكون جاهزًا للقاء السيتي. إنه يواصل العمل وأصبح قريبًا جدًا من العودة".

يُذكر أن الاتحاد الإنجليزي قرر تأجيل مباراة أمام مضيفه ، اليوم الإثنين، بسبب تزايد عدد الإصابات بـ"كورونا" في صفوف الـ"سيتزينس" وفق ما أشارت إليه تقارير بريطانية، ومن غير الواضح إذا كان سيتم اتخاذ قرار مماثل من عدمه حول المباراة المقبلة لكتيبة غوارديولا أمام رجال لامبارد (الأحد 3 يناير 2021 على الساعة 17:30 غرينتش+1).

أخبار ذات صلة