لامبارد: "زياش سيستعيد عافيته ويعود للميادين في غضون أسبوعيْن" - El botola - البطولة

فرانك لامبارد وحكيم زياش

لامبارد: "زياش سيستعيد عافيته ويعود للميادين في غضون أسبوعيْن"

أيوب رفيق (البطولة)
09 دجنبر 2020على الساعة12:37

قال ، مدرب ، إن لاعبه المغربي ، من المُنتظر أن يستعيد عافيته في غضون أسبوعيْن، بعد الإصابة التي تعرّض لها في مواجهة فريقه أمام ، يوم السبت الفارط، لحساب الجولة الـ11 من .


وأوضح المدير الفني الإنجليزي أن صاحب الـ27 سنة يشكو من إصابة على مستوى الفخذ، مُضيفاً أن الفحوصات التي خضع لها الدولي المغربي، أول أمس الإثنين، جاءت نتائجها إيجابية ومُبشِّرة بقدرته على العودة لأجواء التباري في مدة لا تتجاوز الأسبوعيْن.


ووقَّع زياش على عروض جيدة مع "البلوز" في أول موسم يخوضه بإنجلترا، حيث سجَّل هدفيْن وقدَّم ثلاث تمريرات حاسمة في الدوري المحلي و، وأعطى انضمامه للفريق بُعداً جديداً وشحنة إضافية للتنشيط الهجومي للمجموعة.


وكان تشيلسي قد تعادل، أمس الثلاثاء، بهدف لمثله، أمام الروسي، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات مسابقة دوري الأبطال؛ وهي المقابلة التي غاب عنها نجم السابق بداعي الإصابة.


يُشار إلى أن الإصابات شكّلت عائقاً في مسيرة زياش وحائلاً أمام استمراره في ذات الإيقاع والنّسق، وتعرّض اللاعب لإصابة شهر غشت الفارط، ضمن تحضيرات الفريق اللندني للموسم الجديد، والتي أبعدته عن الميادين لأكثر من ستة أسابيع.

أخبار ذات صلة