لامبارد: "تأثرت كثيراً بشخصية أنشيلوتي والدوري الإنجليزي لا يرحم" - El botola - البطولة

مدرب تشيلسي فرانك لامبارد ومدرب إيفرتون كارلو أنشيلوتي

لامبارد: "تأثرت كثيراً بشخصية أنشيلوتي والدوري الإنجليزي لا يرحم"

رويترز
10 دجنبر 2020على الساعة18:53

يتطلع ، مدرب ، للقاء مدربه السابق في النادي اللندني، والذي يتولى حاليا مسؤولية ، عندما يلتقي الفريقان في، بعد غد السبت.

وقاد أنشيلوتي تشيلسي للفوز بثنائية الدوري الممتاز وكأس الاتحاد في موسم 2009-2010، بينما كان لامبارد لاعبا بارزا في خط وسط الفريق.

وقال لامبارد، في مؤتمر صحفي: "تأثرت بشخصيته كثيرا كلاعب وإنسان. يتصدر صفوة المدربين الذين عملت معهم. حقق نجاحا كبيرا في عدة أندية. إنه مدرب عظيم ويتمتع بشخصية رائعة وأتطلع لمقابلته".

واستهل إيفرتون، الذي خسر 4-صفر أمام فريق المدرب لامبارد في آخر مواجهة بينهما، الموسم الحالي بقوة وتصدر الدوري، قبل أن ينخفض مستواه ويتراجع للمركز التاسع برصيد 17 نقطة من 11 مباراة متأخرا بـ6 مراكز و5 نقاط عن تشيلسي.


وأضاف لامبارد الذي صعد فريقه أيضا إلى ثمن نهائي دوري الأبطال: "الدوري الإنجليزي لا يرحم وتأثر إيفرتون كثيرا بالإصابات. لا يغير مركز إيفرتون من أفكاري بشأن طريقة مواجهتهم".

وتابع: "أنا سعيد جدا بما حققناه، لكن المشوار لا يزال طويلا. الكلمات ليست مهمة في هذه المرحلة. كان من المهم حسم صدارة مجموعتنا في دوري أبطال أوروبا وبعدها التوقف عن التفكير في المسابقة القارية حتى العام الجديد. تظهر مبارياتنا الأربع المقبلة التحديات التي نواجهها في البطولة، ويتعين علينا التركيز".

وأضاف لامبارد أن تشيلسي سيفتقد الجناحين المصاب في عضلات الفخذ الخلفية وكالوم هودسون أودوي المصاب في الفخذ لمدة أسبوعين على الأقل.

أخبار ذات صلة