لامبارد: "زياش سيعود للتداريب نهاية الأسبوع الحالي وفق ما نتمنى" - El botola - البطولة

أرشيف

لامبارد: "زياش سيعود للتداريب نهاية الأسبوع الحالي وفق ما نتمنى"

أيوب رفيق (البطولة)
16 دجنبر 2020على الساعة10:21

قال ، مدرب ، إن المغربي سيعود إلى التداريب في نهاية الأسبوع الحالي، وذلك قُبيل مواجهة "البلوز" أمام ويستهام يونايتد، يوم الإثنين المقبل، لحساب الجولة الـ14 من .


ويُعاني اللاعب البالغ من العمر 27 سنة من إصابة لحقت به في مباراة ، قبل عشرة أيام، وغاب على إثرها عن ثلاث مقابلات ما بين "البريمييرليغ" و.


وجاء في حديث قائد العارضة الفنية للفريق اللندني لوسائل الإعلام، بعد السقوط يوم أمس على يد : "زياش سيعود وفق ما نتمنى إلى التداريب مع نهاية الأسبوع، أما مشاركته في مواجهة ويستهام من عدمها فلازلنا لا نعلم شيئاً بشأنها".


وعانت الكتيبة الزرقاء الأمريْن في المواجهات التي غاب عنها زياش، حيث تعادلت أمام كراسنودار الروسي في دوري الأبطال وانهزمت أمام إيفرتون وولفرهامبتون في الدوري المحلي، مما يؤكِّد التأثير الذي خلّفه ابتعاد المغربي على مردود ونتائج فريقه.


ومنح نجم الهولندي السابق حلولاً هجومياً ومنافذ مُتعددة في الخط الأمامي لتشيلسي، وقدَّمت مشاركاته دفعة هائلة وجودة للتنشيط الهجومي لمجموعة لامبارد.


يُذكر أن تشيلسي سيواجه في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ويحتل الفريق من جهة أخرى المركز الخامس في سلم ترتيب الدوري المحلي برصيد 22 نقطة بعد مضي 13 جولة.

أخبار ذات صلة