مصطفى محمد يعود لتدريبات الزمالك بعد "تمرده".. النادي "يرفض" بيعه لسانت إتيان ويطالبه بالبقاء لنهاية الموسم! - El botola - البطولة

مصطفى محمد

مصطفى محمد يعود لتدريبات الزمالك بعد "تمرده".. النادي "يرفض" بيعه لسانت إتيان ويطالبه بالبقاء لنهاية الموسم!

عماد وهبي (البطولة)
30 دجنبر 2020على الساعة20:44

عاد النجم مصطفى محمد، إلى التدريبات الجماعية لنادي المصري، أمس الثلاثاء واليوم الأربعاء، بعد "تمرده" خلال الأيام الماضية، إثر توصله بعرض للاحتراف في صفوف سانت إتيان الفرنسي.


وتقدم نادي الفرنسي، بعرض رسمي يتراوح بين 3 و4 ملايين دولار، للتعاقد مع مصطفى في الميركاتو الشتوي، إلا أن الزمالك رفضه، الشيء الذي دفع البالغ 23 عاما لـ"التمرد"، ومقاطعة بعض الحصص التدريبية، قبل أن يعود اليوم وبالأمس لاستئناف التدريبات مع المجموعة.


وبعد "مقاطعته" التدريبات، خرج المشرف على الفريق الأول، أشرف قاسم، وأوضح في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، أن سبب الرفض ليس هو العرض الذي تقدم به الفريق الفرنسي، وإنما لأسباب فنية: "إدارة النادي طالبت مصطفى محمد مهاجم الفريق بتأجيل رغبته في الإحتراف، والانتظار لما بعد أوليمبياد طوكيو 2021. ليس منطقياً أن يتم التنازل عن اللاعب ولا يوجد بديل، خاصة وأن الزمالك بحاجة إلى 3 مهاجمين في مركزه. المقابل المالي ليس السبب الرئيسي في رفض احتراف مصطفى محمد ولكن الحاجة الفنية".


وأضاف المسؤول: "الزمالك يعي حلم اللاعب في خوض تجربة الاحتراف في أحد الدوريات الكبرى لكن هناك مسؤولية مشتركة، ويجب على اللاعب أن يضع مصلحة النادي في اعتباره خاصة وأن تأجيل الاحتراف إلى ما بعد بطولة أولمبياد طوكيو أمر سيكون عامل إيجابي له بتوفير أكثر من عرض من أندية أوروبية ربما تكون أكبر".


وكانت صحيفة "اليوم السابع" المصرية، أكدت اليوم الأربعاء، أن وفدا لنادي سانت إتيان، سيزور مصر للتفاوض مع مسؤولي الزمالك، قصد إقناعهم بالتخلي عن مصطفى محمد، حيث يستعدون لتقديم عرض مالي بقيمة 4 ملايين دولار، بالإضافة إلى 1,5 مليون دولار كمتغيرات.

أخبار ذات صلة